أخبار رياضيةرياضة

نتيجة مباراة السعودية وفلسطين الودية 2024 ..استعدادات كأس اسيا 2023

بث مباشر مباراة السعودية وفلسطين.. يترقب عشاق الكرة العربية السعودية المواجهة المرتقبة والقوية بين السعودية وفلسطين اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024، استعدادا لخوض منافسات بطولة كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم التي سوف تنطلق في الثاني عشر من الشهر الجاري.

مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين الودية بث مباشر

وتعد مباراة السعودية أمام فلسطين، هي الودية الثانية للمنتخب السعودي منذ وصوله إلى الدوحة للمشاركة في البطولة التي توج بلقبها أعوام 1984 و1988 و1996، وسيخوض منافستها ضمن المجموعة السادسة في مرحلة المجموعات، برفقة منتخبات عمان وتايلاند وقيرغيزيا.

وسيواجه المنتخب السعودي في أولى مبارياته بالبطولة، نظيره العماني في 16 يناير الجاري، ثم يواجه منتخبي قيرغيزيا وتايلاند يومي 21 و25 من ذات الشهر على الترتيب.

ومن جانبه يلعب المنتخب الفلسطيني البطولة في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران والإمارات وهونغ كونغ على أن يبدأ مشواره بمواجهة المنتخب الإيراني يوم 14 يناير الجاري، ثم يواجه الإماراتي يوم 18 ويختتم مشواره في دور المجموعات بلقاء منتخب هونغ كونغ يوم 23 من ذات الشهر.

بث مباشر مباراة السعودية وفلسطين الودية

يقدم موقعنا بث مباشر لـ مباراة السعودية وفلسطين الودية، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الثلاثاء والتي تأتي ضمن الاستعدادات لخوض منافسات بطولة كأس آسيا قطر 2023 لكرة القدم التي سوف تنطلق في الثاني عشر من الشهر الجاري، حيث ستقام المباراة، اليوم في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة ونصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى