أخبار رياضيةرياضة

نتيجة مباراة العراق ضد فيتنام اليوم..كأس اسيا 2024

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين العراق و فيتنام، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث مباريات كاس امم اسيا 2024 قطر

نتيجة العراق وفيتنام بث مباشر

ان من المقرر أن تكون مباراة العراق و فيتنام يوم الاربعاء 24 يناير 2024 ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كاس امم اسيا 2024 .

وتنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 2:30 بتوقيت دمشق والسعودية ، و 1:30 بتوقيت مصر .

بث مباشر العراق وفيتنام اليوم

تذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في الشرق الاوسط .

وستكون القناة الناقلة لمباراة Iraq vs Vietnam على الشبكة القطرية هي “beIN ASIAN CUP 1″، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”، وعلى المجموعة الإماراتية عبر “Abu Dhabi Sports Asia 1”.

بث مباشر مباراة Iraq vs Vietnam كورة سيتي

ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في تطبيق TOD الخاص بقناة بي إن، وخدمة شاهد VIP الناقلة للقنوات السعودية، أو STARZPLAY الناقلة لقنوات أبوظبي.

تاريخ المواجهات يميل بشدة لصالح Iraq، الذي حقق أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات أمام فيتنام، وتعادل الفريقان 1-1 في تصفيات كأس العالم في أكتوبر 2015، أما مواجهتهما الوحيدة في كأس آسيا، فتعود إلى يناير 2019، وفاز العراق آنذاك 3-2 على ملعب مدينة زايد الرياضية.

يمتلك المنتخب العراقي سلسلة انتصاراتٍ مُذهلةٌ في آخر 10 مباريات رسمية، تعود إلى التعادل السلبي مع عمان في كأس الخليج العربي في يناير 2023، أما فيتنام، فيعاني الأمرين بخسارته أربع مباريات متتالية، واستقاقه 8 أهداف وتسجيله 3 أهداف فقط منذ فوزه 2-0 على الفلبين في نوفمبر الماضي.

تبدو الأفضلية كبيرة للعراق أمام فيتنام صاحب الحظوظ الضئيلة، فريق كاساس يتألق حالياً، ونتوقع انتصاراً مريحاً لـ “أسود الرافدين”.

اقرأ أيضا اضبط التردد.. قناة عراقية مفتوحة تنقل بطولة كأس أمم اسيا مجانا

زر الذهاب إلى الأعلى