أخبار رياضيةرياضة

نتيجة مباراة تونس ضد جنوب افريقيا اليوم في كاس اسيا ٢٠٢٣

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين تونس و جنوب افريقيا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث مباريات كاس امم افريقيا 2024 .

مشاهدة تونس وجنوب افريقيا بث مباشر

ان من المقرر أن تكون مباراة تونس و جنوب افريقيا يوم الاربعاء 24 يناير 2024 ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كاس امم افريقيا 2024 .

وتنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 8:00 بتوقيت دمشق والسعودية ، و 7:00 بتوقيت مصر .

بث مباشر جنوب افريقيا ضد تونس اليوم

تذاع مباريات كأس امم افريقيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في الشرق الاوسط .

وستكون القناة الناقلة لمباراة  Tunísia
على الشبكة القطرية هي “beIN ASIAN CUP 1″، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”، وعلى المجموعة الإماراتية عبر “Abu Dhabi Sports Asia 1”.

بث مباشر مباراة Tunisia vs. South Africa كورة سيتي

ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في تطبيق TOD الخاص بقناة بي إن، وخدمة شاهد VIP الناقلة للقنوات السعودية، أو STARZPLAY الناقلة لقنوات أبوظبي.

تاريخ المواجهات يميل بشدة لصالح تونس، الذي حقق أربعة انتصارات في آخر خمس مباريات أمام فيتنام، وتعادل الفريقان 1-1 في تصفيات كأس العالم في أكتوبر 2015، أما مواجهتهما الوحيدة في كأس آسيا، فتعود إلى يناير 2019، وفاز تونس آنذاك 3-2 على ملعب مدينة زايد الرياضية.

يمتلك المنتخب التونسي سلسلة انتصاراتٍ مُذهلةٌ في آخر 10 مباريات رسمية.

اقرأ أيضا اضبط التردد.. قناة عراقية مفتوحة تنقل بطولة كأس أمم اسيا مجانا.

زر الذهاب إلى الأعلى