أخبار رياضيةرياضة

ترددات القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة “منتخب سوريا” وإيران في كأس آسيا 2024 مباشر

كثر البحث من عشاق المنتخب السوري عن ترددات القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة “منتخب سوريا” وإيران في كأس آسيا 2024 مباشر .

تحضيرات منتخب سوريا لمواجهة إيران

وأنهى منتخبنا الوطني الأول بكرة القدم استعدادة لمواجهة إيران يوم غد ضمن دور الـ 16 من كأس آسيا 2023.

ونشرت صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم على فيسبوك صوراً من تدريبات المنتخب، تحت عنوان “النسور مستعدون لمباراة الغد”.

وكان مدرب منتخبنا #هيكتور_كوبر قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، :”لدينا لقاء صعب مع منتخب إيران من أقوى فرق آسيا، ولكن نحن متفائلون ولدينا طموح كبير”.

وأضاف “قمنا بتحضيرات عادية جداً، ونحاول استغلال حالة التفاؤل والطموح لتكون دفعة قوية للفوز والتأهل، كما سنحاول تقليل الأخطاء أمام منافس قوي”.

وأكد كوبر أن لاعبي المنتخب “سيقاتلون حتى النهاية من أجل إسعاد الجمهور السوري”.

بدوره قال اللاعب #ابراهيم_هيسار خلال المؤتمر الصحفي، : “نعلم أنها مباراة صعبة أمام لاعبين جيدين، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا والفوز والتأهل”.

موعد مباراة سوريا ضد إيران

ويلتقي اليوم الأربعاء منتخب سوريا ضد نظيره الإيراني على ملعب “عبدالله بن خليفة” في تمام السابعة مساءً بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب سورية و إيران 2024

وتذاع مباريات كأس آسيا 2024 على قناة SSC في المملكة العربية السعودية، والرابعة العراقية في العراق، وأبوظبي الرياضية الآسيوية في الإمارات وعلى قناة بي إن سبورت في الشرق الاوسط .

وستكون القناة الناقلة لمباراة سوريا وإيران على الشبكة القطرية هي “beIN ASIAN CUP 1″، وعلى المجموعة السعودية ستتابعها على “SSC1 HD”، وعلى المجموعة الإماراتية عبر “Abu Dhabi Sports Asia 1”.

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب سوريا ضد منتخب إيران من خلال الاشتراك في تطبيق TOD الخاص بقناة بي إن، وخدمة شاهد VIP الناقلة للقنوات السعودية، أو STARZPLAY الناقلة لقنوات أبوظبي.

زر الذهاب إلى الأعلى