أخبار رياضيةرياضة

“موعد مباراة منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها”

يبحث عشاق كرة القدم على محرك بحث جوجل الشهير عن ،”موعد مباراة منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة لها”

ونستعرض لكم في مقالنا كل ما يتعلق بهذه المباراة في الدور نصف النهائي من بطولة كاس امم اسيا التي تستضيفها قطر .

“موعد مباراة منتخب الأردن ضد كوريا الجنوبية في بطولة كأس آسيا 2023”

من المقرر أن يلتقي منتخب الأردن بمنتخب كوريا الجنوبية  في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس آسيا 2023. تعتبر هذه المباراة من المباريات المهمة والمثيرة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في المنطقة.

موعد المباراة:
ستُقام مباراة منتخب الأردن وكوريا الجنوبية يوم [6] فبراير 2024 في تمام الساعة [6:00] بتوقيت [دمشق].وفي في تمام الساعة [6:00] بتوقيت [السعودية]. حيث يمكنك متابعة المباراة عبر القنوات التالية:

تأهل منتخب الأردن إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، وذلك لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على طاجيكستان بهدف دون مقابل ليضرب موعداً هاماً مع منتخب كوريا الجنوبية في نصف نهائي البطولة، باحثا عن إنجاز ومجد جديد للنشامى.

واستطاع منتخب الأردن تحقيق الفوز على طاجيكستان بهدف دون رد، بنتيجة ليكون أول المتأهلين إلى دور نصف النهائي من البطولة ويضرب موعدا مع كوريا الجنوبية التي نجحت في الفوز على أستراليا بنتيجة 2-1.

وقد صعد منتخب كوريا الجنوبية الي الدور نصف نهائي بطولة كأس امم أفريقيا لكرة القدم بعد أن حقق الفوز على حساب منتخب أستراليا منذ قليل بنتيجة هدفين مقابل هدف في الدور ربع نهائي من بطولة كأس امم آسيا لكرة القدم، في المباراة التي امتدت في الوقت الإضافي حيث شاهدت تالق سون نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الذي سجل هدف الفوز لصالح منتخب الشمشون.

لا تفوت فرصة مشاهدة هذه المواجهة المثيرة بين منتخب الأردن وكوريا الجنوبية وتشجيع فريقك المفضل نحو الفوز والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

في النهاية، يُذكر أن هذه المباراة تعتبر فرصة لعشاق كرة القدم للاستمتاع بأداء الفرق ومتابعة التطورات والأحداث المثيرة التي قد تحدث خلالها. تابعونا للحصول على تغطية حصرية لهذه المباراة وغيرها من المباريات في بطولة كأس آسيا 2023.”

زر الذهاب إلى الأعلى