أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل تطبيق جوجل جيميناي Google Gemini AI عربي للذكاء الاصطناعي للاندرويد وللايفون 2024

ارتفعت معدلات البحث في الساعات الماضية عن ، تحميل تطبيق جوجل جيميناي Google Gemini AI عربي للذكاء الاصطناعي للاندرويد والايفون 2024  .

ماهو تطبيق جيميناي

إن Gemini هو ثمرة الجهود التعاونية الواسعة النطاق التي بذلتها فرق العمل في Google، بما في ذلك فريق أبحاث Google، من أجل تصميم نموذج متعدد الوسائط من الألف إلى الياء، ما يعني أنّ بإمكانه فهم أنواع مختلفة من المعلومات وإدارتها وجمعها وتعميمها بسهولة، مثل النصوص والصور والمحتوى الصوتي والفيديوهات والرموز البرمجية.

ولأول مرة، أطلقت جوجل أيضا منصتها الذكية “جيميناي” مباشرة داخل تطبيق للهواتف الذكية، تسمى النسخة المخصصة للهواتف العاملة بنظام أندرويد Gemini، فيما تسمى النسخة الخاصة بهواتف آيفون Google App.

ويمكن لمستخدمي هواتف “أندرويد”، خوض تجربة متطورة عبر تحميل التطبيق الجديد، أو من خلال الموافقة على استخدامه مباشرة داخل مساعد جوجل الذكي، من خلال استدعاء المساعد الذكي المتطور عبر الضغط على زر تشغيل الهاتف أو مجرد النطق بعبارة الاستدعاء Hey Google.

كما يمكن للمستخدم كتابة وصف نصي لأي صورة على شاشته، أو طرح أسئلة بشأن أي مقال أو نص يقرأه، ومهام عديدة أخرى يمكنه إنجازها سريعاً.

وتتيح جوجل عبر تطبيقها الجديد، جميع المزايا المتوفرة عبر مساعدها الذكي، مثل إجراء المكالمات، وضبط التذكيرات، والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية، تأكيداً لصدق التوقعات التي أفادت بأن “جيميناي” سيحل محل مساعد جوجل قريباً.

وبالنسبة لمستخدمي “آيفون”، فبإمكانهم تجربة الإصدار داخل تطبيق Google App، عبر تفعيل الزر المجاور لكلمة Gemini داخل التطبيق، وعندها يمكنهم طرح الأسئلة، والدخول في نقاشات بشأن موضوعات مختلفة، والحصول على مساعدة لتصميم الصور، وكتابة النصوص وتلخيصها بدقة.

تحميل تطبيق Google Gemini AI

اسم البرنامجGemini Ai
التصنيفتحميل تطبيقات موبايل
الترخيصمجانا
المطورGoogle LLC
حجم البرنامج3 ميجابايت
إصدار البرنامج1.0.603736800
نظام التشغيلandroid

 يمكنكم التحميل من جوجل بلاي لهواتف للاندرويد APk

والتحميل للايفون والايباد من متجر ابل

أو عبر :-

رابط موقع Geminai Google

زر الذهاب إلى الأعلى