مجتمعمنوعات

مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 الجزء الثاني في رمضان 2024 والقنوات الناقلة HD

ينتظر عشاق الدراما السورية ،مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 الجزء الثاني في رمضان 2024 والقنوات الناقلة ، وننشر لكم في مقالنا موعد العرض للمسلسل السوري .

جدول المحتويات

  • قصة مسلسل العربجي رمضان 2024
  • مواعيد مسلسل العربجي
  • القنوات الناقلة العربجي
  • ابطال العربجي

ما قصة المسلسل ؟

العربجي 2 تعتبر قصة المسلسل قوية، حيث تنطلق من قلب الظلم. يحكي المسلسل دراما سورية تتبع حياة عبدو العربجي، الشاب الذي يقف وجها لوجه أمام صعاب الحياة بكل إرادته وقوته.

القصة الرئيسية: تدور أحداث المسلسل حول شخصية عبدو، الذي يعمل كقائد لعربات الأحصنة في دمشق. تتعقد الأمور عندما يقع في غرام ناجية، وهو يواجه رفضها له. تنطلق القصة في استكشاف رحلة عبدو لفعل المستحيل للفوز بقلب ناجية والتقرب منها.

يتعرض عبدو للظلم والمكائد، في إطار يظهر فيه القهر والظلم بوضوح، ويجد الشخصيات نفسها أمام خيار بين المواجهة أو الاستسلام.

تأتي أحداث الجزء الثاني استكمالًا للصراعات والمفاجآت التي تركها الجزء الأول. حيث شهدنا صراعًا ملحميًا بلا نهاية بين أبو حمزة وابنه بسبب سعاد. وانتهت القصة بزواج أبو حمزة منه. ولكن يعود عبده العربجي بقوة بعد سيطرته على مخزون القمح ويخطط لانتقام يقلب الموازين رأسا على عقب.

القصة تمزج بين الصراعات الشخصية والرومانسية، مقدمة للمشاهدين تجربة درامية مشوقة.

مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 الجزء الثاني

ومن المقرر عرض مسلسل العربجي 2 الجزء الثاني الحلقة الأولى خلال شهر رمضان 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءا .

القنوات الناقلة لمسلسل العربجي 2 الجزء الثاني

أعلنت شركة “غولدن لاين” المنتجة لمسلسل “العربجي 2 ” الجزء الثاني , ان تكون القنوات الناقلة للمسلسل على منصة شاهد shahid ، حيث ستنقل قناة ام بي سي المسلسل في تمام الساعة 08:00 بتوقيت السعودية ودمشق .

طاقم العمل

  • تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي.
  • إخراج سيف الدين السبيعي
  • إنتاج غولدن لاين.
  • طاقم العمل: باسم ياخور.ديمة قندلفت.ميلاد يوسف.نادين خوري.فارس ياغي.تسنيم باشا.طارق مرعشلي.شادي الصفدي.مديحة كنيفاتي.حلا رجب

شاهد أيضا : قائمة مسلسلات رمضان 2024 سوريا الكاملة بالتفصيل والقنوات الناقلة “دراما المسلسلات السورية القادمة”

زر الذهاب إلى الأعلى