أخبار رياضيةرياضة

البث المباشر ليفربول ضد برينتفورد البريميرليج liverpool live – كورة لايف

بث مباشر مباراة ليفربول ضد برينتفورد، الدوري الإنجليزي، الجولة الخامسة والعشرون. عبر موقعنا سعودي 24 تعرف على الموعد وقنوات البث والتشكيل المتوقع والبث المباشر.

البث المباشر ليفربول ضد برينتفورد البريميرليج

في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي. يستضيف ملعب جي تيك المجتمعي المباراة النارية والمنتظرة بين الفريق المضيف برينتفورد وضيفه الصعب ليفربول.

يسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول. بتشكيلته المختارة، لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته، والحفاظ على صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بعد غياب نجم ليفربول المصري محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في بطولة كأس الأمم الأفريقية. ينتظر الفريق عودته رغم الشكوك. حول عدم قدرته على العودة للتشكيلة في الوقت الحالي.

موعد البث المباشر لمباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن يكون بث مباشر لمباراة ليفربول ضد برينتفورد. على ملعب جي تيك كوميونيتي، الجولة الخامسة والعشرون من الدوري، يوم السبت الموافق 17 فبراير 2024.

وتبدأ المباراة الهامة والنارية في افتتاح الجولة الخامسة والعشرين للدوري في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة. والثالثة والنصف عصراً بتوقيت السعودية والدوحة، والرابعة والنصف عصراً بتوقيت أبوظبي. وقت.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد

تمتلك قناة beIN Sports القطرية الحقوق الحصرية لنقل وبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديداً عبر قناة beIN Sports Premium 1.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 54 نقطة. من خلال 24 مباراة خاضها خلال الموسم الحالي، فاز منها 16 مرة، وتعادل 6 مرات، وخسارتين فقط.

من جانبه، يحتل برينتفورد المركز الـ14 برصيد 25 نقطة، من خلال 23 مباراة، فاز في 7 منها، وتعادل 4 مرات، وخسر 12 مباراة.

يستضيف ليفربول فريق برينتفورد على ملعب جي تيك كوميونيتي. في افتتاح مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لليفربول أمام برينتفورد

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: آندي روبرتسون – فيرجيل فان ديك – إبراهيما كوناتي – جو جوميز.
خط الوسط: كورتيس جونز – واتارا إندو – أليكسيس مكاليستر.
خط الهجوم: لويس دياز – داروين نونيز – ديوجو جوتا.

زر الذهاب إلى الأعلى