بدقيقة ..إليك كيفية تفعيل ميزة المصادقة الثنائية على واتساب لحماية حسابك

كثر البحث في الساعات الأخيرة على محرك بحث غوغل من المستخدمين عن كيفية و طريقة  تفعيل ميزة المصادقة الثنائية على واتساب لحماية حسابك في واتس اب .

ونستعرض لكم في السطور التالية الطريقة الصحيحة بالصور لتفعيل التحقق بخطوتين في تطبيق الواتس اب لحماية الحساب .

طريقة  تفعيل المصادقة الثنائية في واتساب 2024

يعد أمر تفعيل ميزة المصادقة الثنائية على تطبيق واتساب أمر سهل للغاية، ولكن في البداية تأكد من أنك تستخدم أحدث إصدار من التطبيق، يمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى متجر جوجل بلاي Google Play بالنسبة لمستخدمي نظام أندرويد أو آب ستور بالنسبة لمستخدمي نظام آي أو إس  ومعرفة ما إذا كان هناك أي تحديثات جديدة للتطبيق لم تقم بتثبيتها، ثم اتبع الخطوات التالية لتفعيل ميزة المصادقة الثنائية على whatsapp:

  • انتقل إلى تطبيق واتساب
  • انقر على رمز القائمة في الجانب العلوي الأيمن من الشاشة ستفتح لك قائمة خيارات.
  • اضغط على زر التفعيل Enable الموجود أسفل الشاشة.
  • بعد ذلك ستتم مطالبتك بإدخال رمز مرور مكون من ستة أرقام، ثم تأكيده عن طريق إدخال الرقم مرة أخرى، من المهم جدًا أن تتذكر هذا الرقم لأنه سيكون كلمة المرور الجديدة التي ستفتح من خلال حسابك على واتساب بشكل أساسي.
  • ستتم مطالبتك بإدخال عنوان بريد إلكتروني، سيستخدمه تطبيق واتس اب لإرسال رابط يمكنك استخدامه لتعطيل المصادقة الثنائية إذا فقدت أو نسيت.
  • بعد الانتهاء من هذه الخطوات ستتمكن من تأمين حسابك على واتساب، وعندما تريد استخدام تطبيق واتساب بعد ذلك ستحتاج إلى إدخال رقم رمز المرور.

كيفية تشغيل ميزة التحقق بخطوتين على واتس اب بالصور

المصدر : موقع ترندينغ نيوز