مجتمعمنوعات

توقيت وموعد عرض مسلسل تاج في رمضان 2024 والقنوات الناقلة له بالتفصيل مع الاعادة

مواعيد عرض مسلسل تاج.أيام قليلة تفصلنا عن أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 2024 ، حيث كثر البحث من العديد من المشاهدين عن توقيت وموعد عرض مسلسل تاج في رمضان 2024 والقنوات الناقلة له بالتفصيل .

وننشر لكم في السطور القادمة مواعيد العرض لمسلسل تاج 2024 بطولة بسام كوسا و تيم حسن ، حيث من المتوقع ان يتصدر المسلسل التريند في شهر رمضان 2024 .

مواعيد عرض مسلسل تاج في رمضان 2024

وبالنسبة إلى مواعيد عرض مسلسل تاج سيكون في تاريخ 11 مارس 2024 والموافق 1 رمضان 1445 هجري.حيث تعمل الشركة على انتهاء عمليات التصوير في دمشق بالسرعة القصوى لعرضه في الموعد المحدد في 11-3-2024 .

القنوات الناقلة لمسلسل تاج في رمضان 2024

سيتم عرض مسلسل تاج خلال شهر رمضان من العام الجاري 2024 على قناة MBC1 ومنصة شاهد في تمام الساعة 09:00 بتوقيت السعودية وسوريا ، ويمكنكم مشاهدة الاعادة من الحلقة منتصف الليل في تمام الساعة 01:00 .

قصة مسلسل تاج بطولة تيم حسن وبسام كوسا

سوف يتنقل المسلسل في قصته عبر أحداث دمشق في فترة الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي، مع تركيز خاص على بعض الأحداث التي جرت في منطقة الساحل السوري سوف تتسم أجواء المسلسل باللهجة البسيطة التي يستخدمها سكان تلك المناطق، وقد تطلب إعداد الأحداث والديكورات التاريخية الواسعة جهدًا كبيرًا من الإعداد.

أسماء الممثلين في مسلسل تاج

وقد أعلنت شركة “صباح إخوان” عن مخرجه وكاتبه، وعن قائمة كافة النجوم الذين سوف يشاركون فيه ويتضمن العمل أيضًا تفاصيل حول عدد الحلقات المقرر عرضها خلال شهر رمضان، والقنوات التي سوف تبثه، ويضم العمل مجموعة من النجوم أبرز هم تيم حسن
بسام كوسا، دوجانا عيسى، فرح الدبيات، نورا رحال، فايا يونان، وغيرهم من النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى