مجتمعمنوعات

رمضان 2024 ..قائمة مواعيد المسلسلات السورية 2024 والقنوات الناقلة لها وتوقيت العرض ( فيديو )

تصدرت أسماء 9 مسلسلات سورية التريند قبل موعد عرضها في شهر رمضان 2024 ، حيث ينتظر المشاهد العربي موعد عرض المسلسلات السورية في الشهر الجاري.

ونستعرض لكم في السطور التالية خريطة قائمة مواعيد المسلسلات السورية في رمضان 2024 والقنوات الناقلة وتوقيت العرض .

أفضل 9 أعمال – قائمة المسلسلات السورية في رمضان 2024

ونقدم لكم أسماء المسلسلات السورية المقرر عرضها في شهر رمضان 2024 ، والتي سيبدأ عرضها يوم 11 مارس 2024 اول يوم في شهر رمضان وهي كالتالي :

مسلسل تاج 2024

تدور قصة مسلسل تاج في فترة الاستعمار الفرنسي لسوريا في الخمسينات من القرن الماضي، ويرصد المسلسل قصة ملاكم سوري يدعى “تاج” وهو شخص وطني ولديه مبادئ ويتعرض لكثير من الخسارة في حياته بسبب هذا الأمر.

موعد عرض مسلسل تاج والقنوات الناقلة

مع المقرر عرض مسلسل تاج مع بداية شهر رمضان المبارك على منصة شاهد والقنوات MBC1 و MBC 5 وحتى الآن لم يتم الكشف عن مواعيد عرض المسلسلات على قنوات إم بي سي.

مسلسل ولاد بديعة 2024

في إطار من الإثارة والتشويق تدور أحداث قصة مسلسل ولاد بديعة عن صراع 4 إخوة على الميراث، حيث يحاول 3 أشقاء حرمان أخيهم غير الشقيق من الميراث ويحاولون الإساءة له بكل الطرق وتتصاعد الأحداث في إطار مليء بالإثارة والتشويق.

موعد عرض مسلسل ولاد بديعة والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل ولاد بديعة ضمن مسلسلات رمضان 2024 السورية على منصة شاهد، وأيضا على قناة MBC دراما ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن مواعيد العرض.

مسلسل كسر عضم 2 (السراديب) 2024

تأتي أحداث مسلسل كسر عضم السراديب لتستكمل أحداث الأجزاء السابقة من المسلسل، ولكن مع إضافة شخصيات جديدة تزيد من إثارة العمل الذي يناقش العديد من القضايا المجتمعية التي تواجه الشعب السوري.

موعد عرض مسلسل كسر عضم السراديب والقنوات الناقلة

من المقرر عرض مسلسل كسر عضم السراديب ضمن قائمة المسلسلات السورية في رمضان 2024 على قناة أبو ظبي وحتى الآن لم يتم الإعلان عن مواعيد العرض.

مسلسل العربجي 2 – 2024

تأتي قصة العربي 2 تستكمل قصة “عبدو العربجي” صراعه مع “أبو حمزة” في وجه المكائد التي تنصب له، كما يستكمل عبدو العربجي في الجزء الثاني قصة الحب الرومانسية بينه وبين “بدور”.

موعد عرض مسلسل العربجي 2 والقنوات الناقلة

سوف يعرض مسلسل العربجي 2 مع بداية شهر رمضان المبارك ضمن مسلسلات رمضان 2024 السورية على منصة Alooy TV، ومنصة شاهد، وقناة LBC I، وقناة لنا، وقناة سوريا دراما.

مسلسل بيت أهلي 2024

في إطار من الإثارة والتشويق ترصد قصة مسلسل بيت أهلي الأحداث في سوريا في فترة الأربعينيات من القرن العشرين، عن فترة اغتيال الطبيب عبد الرحمن الشهبندر، وأهم الأحداث التي شهدتها سوريا في تلك الفترة.

موعد عرض مسلسل بيت أهلي والقنوات الناقلة

من المقرر عرض مسلسل بيت أهلي ضمن مسلسلات رمضان 2024 السورية على قناة الظفرة، وحتى الآن لم يتم الكشف عن مواعيد العرض.

مسلسل مال القبان 2024

تدور قصة مسلسل مال القبان في إطار مليء بالإثارة والتشويق عن مجموعة من القصص الاجتماعية لعدة أسر داخل سوريا، ويستعرض المسلسل من خلال تلك القصص المشاكل الاجتماعية المختلفة التي يمر بها السوريون في الوقت الحالي.

موعد عرض مسلسل مال القبان والقنوات الناقلة

من المقرر عرض مسلسل مال القبان ضمن المسلسلات السورية في رمضان 2024، على منصة شاهد، وعلى قناة SBC وحتى الآن لم يتم الكشف عن مواعيد العرض.

مسلسل عزك يا شام 2024

في أجواء اجتماعية تدور قصة مسلسل عزك يا شام والذي يرصد مجموعة من القصص المشوقة والحكايات التي تدور في حارة العنبر.

موعد عرض مسلسل عزك يا شام والقنوات الناقلة

من المقرر عرض مسلسل عزك يا باشا ضمن المسلسلات السورية في رمضان 2024، على التلفزيون السوري وحتى الآن لم يتم الكشف عن مواعيد العرض.

مسلسل المعبر 2024

في إطار اجتماعي أكشن تدور أحداث قصة مسلسل المعبر، وتدور أحداث المسلسل في عام 2005، ويرصد الأحداث الاجتماعية في تلك الفترة.

موعد عرض مسلسل المعبر والقنوات الناقلة

من المقرر عرض مسلسل المعبر على قناة سوريا دراما مع بداية شهر رمضان 2024، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن مواعيد العرض.

مسلسل باب الحارة 14 – 2024

في جزء جديد تستكمل قصة مسلسل باب الحارة 14 الأحداث مع كثير من الإثارة والتشويق التي يحملها الجزء الجديد من المسلسل الشهير.

موعد عرض مسلسل باب الحارة 14 والقنوات الناقلة

من المقرر عرض مسلسل باب الحارة 14 على قنوات MBC ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن مواعيد العرض.

مسلسل أغمض عينيك 2024

تدور قصة مسلسل أغمض عينيك في عدة مراحل زمنية عن قصة “جود” الذي تم تشخيصه بإصابته بطيف التوحد، أثناء وجوده مع مؤنس صديق والدته، ويرصد المسلسل العديد من المراحل.

موعد عرض مسلسل أغمض عينيك والقنوات الناقلة

سوف يبدأ عرض مسلسل أغمض عينيك ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 السورية على منصة شاهد، وقناة رؤيا وحتى الآن لم يتم الكشف عن مواعيد العرض.

مسلسل  2024

مسلسل 2024 يعتبر امتدادًا لمسلسل 2020، التي قدمتها مؤخرًا، وتظهر خلاله بشخصية النقيب سما عقل، وستكون أحداثه مختلفة وبعيدة تمامًا عن مسلسل 2020، حيث تدور قصته في إطار أكثر إثارة مع وجود شخصيات جديدة بالعمل، ومن المقرر أيضًا عرضه على منصة شاهد، وهو بطولة نادين نسيب نجيم، محمد الأحمد ويعد أول عمل يجمعهما سويًا، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر.

موعد عرض مسلسل 2024 والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى