أخبار رياضيةرياضة

موعد مباراة سوريا وميانمار والقنوات الناقلة المفتوحة في تصفيات كأس العالم

القناة الناقلة المفتوحة لمباراة سوريا وميانمار الاياب

مباراة سوريا وميانمار –نقدم لكم في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السوري “نسور قاسيون” الاياب ضد منتخب ميانمار في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وانتهت مباراة منتخب سورية ضد منتخب ميانمار في مباراة الذهاب بالجولة الرابعة بالتعادل 1-1 . وارتفع رصيد نسور قاسيون إلى 4 نقاط في وصافة المجموعة الثانية، بفارق 5 نقاط عن اليابان صاحبة الصدارة.

موعد مباراة سوريا وميانمار والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة سوريا وميانمار في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 يوم الثلاثاء، 26 مارس/ آذار 2024، الساعة 10:00 م بتوقيت السعودية ودمشق، والساعة 09:00 بتوقيت مصر .19:00 غرينتش علي ملعب مدينة الدمام في السعودية.

تملك قنوات “الكأس الرياضية” حقوق بث مباراة المنتخب السوري أمام ميانمار لحساب الجولة الـ4 من تصفيات كأس العالم 2026، وتبث المباراة على قناة الكأس الرابعة المفتوحة مجانًا .

تردد قناة alkass Four 4 HD علي نايل سات

  • التردد: 11919
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\4 .

وبالتالي ستقوم قناة “سوريا دراما – SYRIA DRAMA ” ببث النقل الحي لمباراة سوريا ضد ميانمار عبر شاشتها يوم الثلاثاء .حيث تذاع مباراة المنتخب السوري للجماهير داخل سوريا .

مشاهدة البث المباشر لمباراة سورية وميانمار في تصفيات كأس العالم 2026

سيكون البث المباشر لمباراة سوريا وميانمار متاحًا بوسيلتين، الأولى منصة “شوف”، والأخرى موقع قنوات الكأس وخدمة البث المباشر عليه.

ويتواجد منتخب سوريا في المجموعة الثانية بتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026 وذلك بجانب منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وميانمار.

محمود داهود وعمر خريبين ضمن تشكلية منتخب سوريا ضد ميانمار

أعرب محمود داوود المحترف في صفوف شتوتجارت الألماني، عن سعادته الكبيرة بعد انضمامه لبعثة منتخب سوريا في مدينة الخبر السعودية، وتمثيله لمنتخب عائلته.

وقال داوود في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للاتحاد السوري لكرة القدم عبر فيسبوك: “أريد أن أقدم شيئاً للناس والبلد، وسعيد للعب لموطن عائلتي، وسيكون من الممتع اللعب هنا”.


وتابع: “كرة القدم هي لعبة جميلة جدا وتجمع الكثير من الناس، أتمنى أن أحظى بأوقات ناجحة مع المنتخب، ونعمل معا لرسم البسمة على وجه الشعب السوري”.

وشهدت قائمة سوريا الأخيرة تواجد العديد من الأسماء الجديدة على رأسها محمود داوود، نجم شتوتجارت الألماني الذي تم الإعلان عن تمثيله للمنتخب السوري قبل أيام قليلة.

ويعتلي السوري محمود داوود لائحة أفضل اللاعبين العرب حاليًا في قارة آسيا من حيث القيمة السوقية ب14 مليون يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت” المُختص في إحصائيات اللاعبين.


أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم الجمعة، التحاق عمر خريبين ببعثة المنتخب المتواجدة في مدينة الدمام السعودية، استعدادا للقاء العودة أمام ميانمار يوم 26 مارس/آذار الجاري.

وأكد الاتحاد السوري، خلال بيان له، أنه تم التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره بنادي الوحدة الإماراتي، حيث تبين جاهزية عمر خريبين للمشاركة مع نسور قاسيون.

زر الذهاب إلى الأعلى