أخبار رياضيةرياضة

بث مباشر | مشاهدة مباراة سوريا وميانمار في تصفيات كأس العالم بدون تقطيع بتاريخ 2024-03-26

مشاهدة مباراة سوريا و ميانمار بتاريخ 2024-03-26 يلا شوت

شاهد البث المباشر لمباراة منتخب سوريا ضد ميانمار ضمن مباريات اليوم الجولة الرابعة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم وكأس آسيا 2027.

رابط مشاهدة مباراة سوريا وميانمار بث مباشر

يحل المنتخب الميانماري ضيفاً على المنتخب السوري، اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024، في ملعب الدمام بالسعودية، بالجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضاً اليابان وكوريا الشمالية؛ عند الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 القاهرة، 11:30 غرينتش.

وأعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، عصر اليوم الثلاثاء، مغادرة اللاعب محمود داهود لمعسكر المنتخب السوري لكرة القدم في مدينة الخبر السعودية قبل ساعات من مباراة ميانمار في التصفيات المزودجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويتطلع منتخب سوريا مع مدربه الأرجنتيني “هيكتور كوبر” للبناء على ظهوره الجيد خلال كأس آسيا 2023، وتحقيق انتصارين في المواجه اليوم أمام ميانمار، لتعزيز فرصه وطموحاته في خطف إحدى بطاقتي التأهل.

ويحتل الكمبيوتر الياباني صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من سوريا وكوريا الشمالية، في حين لا زال رصيد ميانمار خالياً من النقاط.

واستهل نسور قاسيون التصفيات بالفوز على كوريا الشمالية بهدفٍ دون رد، قبل الهزيمة القاسية امام اليابان (0-5)، بينما تعتبر ميانمار الحلقة الأضعف بالخسارة ضد اليابان (0-5)، ثم ضد كوريا الشمالية (1-6).

أفضل تطبيقات لمشاهدة مباريات كرة القدم 2024 مباشر مجانا بدون تقطيع HD

القنوات الناقلة لـ مباراة سوريا ضد ميانمار

تتوفر إمكانية متابعة أحداث مباراة سوريا وميانمار المقبلة بشكل مباشر وحصري، اليوم الثلاثاء، عن طريق باقة مميزة من القنوات العربية بتقنية وجودة عالية HD، والتي جاء كما يلي:

  • على شاشة قناة الكأس القطرية.
  • تنقل علي شاشة قناة سوريا دراما.
  • وكذلك قناة الفضائية السورية.
  • كما شاشة قناة BeIN AFC HD الرياضية القطرية.

أما مشاهدة البث المباشر عبر الانترنت فتكون من خلال منصة تود TOD التي تتطلب الاشتراك المسبق.
كما من المتوقع أن يتم نقل المباراة عبر منصة شاهد vip.

زر الذهاب إلى الأعلى