أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

خبار سار .. تليجرام تتيح لمالكي القنوات الربح من الإعلانات .. اليكم الشروط

أعلنت منصة المراسلة الفورية تيليجرام أن مالكي القنوات في المنصة يمكنهم الآن الربح من الإعلانات التي يُعرضها في قنواتهم.

تشترط المنصة أن يكون عدد المشتركين في القناة لا يقل عن ألف مشترك، وستحصل أصحاب القنوات على 50% من إيرادات الإعلانات المُعروضة.

تصرف مكافآت أصحاب القنوات بعملة Toncoin، وهي عملة رقمية مشفرة تعمل بتقنية “بلوك تشين” وقد أسستها منصة تيليجرام، يمكن استخدامها للشراء أو سحب الأرباح نقدًا في أي وقت.

يُمكن سحب عملات Toncoin، أو إعادة استثمارها في إعلانات تيليجرام، أو شراء خدمات المنصة المختلفة مثل أسماء المستخدمين الفريدة أو الاشتراكات المميزة أو الهدايا.

الإعلانات تُعتبر وسيلة مهمة للترويج للقنوات وزيادة عدد الزيارات، كما تُساعد العلامات التجارية وأصحاب الأعمال في الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم عبر المنصة والوصول إلى الجمهور المستهدف.

عند إنشاء الإعلانات، يمكن للمعلنين تحديد القنوات التي يرغبون في ظهور الإعلانات فيها، لضمان الوصول إلى الجمهور بشكل أفضل.

تأكدت المنصة من أن الإعلانات ستُعرض فقط في القنوات العامة الكبيرة، ولن تظهر في الدردشات أو الواجهات الأخرى، وستحافظ على خصوصية المستخدمين ولن تُعرض بناءً على بياناتهم، حسب ما ذُكر في الموقع الرسمي للمنصة.

يُمكن للمستخدمين الذين لا يرغبون في رؤية الإعلانات الاشتراك في خدمة تيليجرام بريميوم، وتعطيل ظهور الإعلانات.

وفي أحدث التطورات، أعلنت المنصة أن عدد مستخدميها قد وصل إلى 900 مليون مستخدم شهريًا، وأنها تنوي إدراج أسهمها في البورصة.

زر الذهاب إلى الأعلى