مجتمعمنوعات

“ركلها من الخلف”.. فتاة حلبة تتسبب بحرمان مقاتل من المنافسة مدى الحياة (شاهد)

تم إيقاف المقاتل الإيراني الأصل علي هيباتي مدى الحياة من قبل منظمة “هاردكور” الروسية للفنون القتالية المختلطة بعد أن قام بركل فتاة خلال مشاركته في بطولة “HFC”.

الحادثة وقعت أثناء نزال مع الروسي أركادي أوسيبيان، حيث تلقى هيباتي الهزيمة بالضربة القاضية في الجولة الثانية وقام بركل الفتاة التي كانت تحمل لوحة الجولة. على الرغم من اعتذار هيباتي بعد النزال وتأكيده على احترامه للنساء، إلا أن منظمة “HFC” أصدرت بيانًا عبر حسابها على “إنستغرام” أكدت فيه عدم كفاية الاعتذار وأدانت الاعتداء على النساء بأي شكل من الأشكال. تم تغريم هيباتي بمبلغ مالي سيتم تحويله مباشرة إلى الفتاة المتضررة، ماريا.

بعد النزال، شهدت القاعة حدوث شجار ضخم اندلع عندما اقتحم عدة أشخاص الحلبة واعتدوا على أوسيبيان بشكل خاص. ونتيجة لهذه الأحداث، تم استبعاد هيباتي مدى الحياة من المنافسات التي تنظمها منظمة “هاردكور” نظرًا لخطورة تصرفاته، وبالتحقيق في مقاطع الفيديو ذات الصلة.

وبالإضافة إلى ذلك، تم إيقاف مقاتل الفنون القتالية المختلطة نابي نابييف مدى الحياة من قبل شركة “هاردكور”، بسبب استفزازاته وتورطه في تنظيم الشجار الجماعي وركل أوسيبيان. وأكدت المنظمة أن جميع المشاركين في هذا الشجار الجماعي سيتم استبعادهم أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى