أخبار رياضيةرياضة

أين ستقام مباراة “منتخب سوريا” ضد كوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم؟

موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية ، القنوات الناقلة ، قنوات ناقلة ، توقيت ، المنتخب السوري

مازال الغموض يحيط بمكان اقامة مباراة منتخب سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم لصالح الجولة الثانية من المجموعة B .

موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية القادمة

من المقرر أن تقام مباراة منتخب سوريا ضد منتخب كوريا الشمالية يوم 6/6/2024 في في العاصمة الكوريّة الشماليّة بيونغ يانغ ، الأمر الذي رفضه الاتحاد السوري لكرة القدم ، والذي قدم طلبا لتغيير مكان إقامة المباراة الى بلد محايد مثل لاوس أو الامارات أو الصين وحتى الآن لم يصدر قرار بهذا الشأن .

المباراة مهمة لمنتخب سوريا الذي يحتاج التعادل على الأقل ليضمن المركز الثاني في مجموعته ومن ثم التأهل، بصرف النظر عن نتيجة مباراة سوريا الأخيرة مع اليابان التي ستقام في 11 من الشهر نفسه.

وفاز المنتخب السوري “نسور قاسيون” على منتخب ميانمار في الجولة السابقة بنتيجة 7/0 ، حيث تصدر في المركز الثاني برصيد 7 نقطة من فوزين في مجموعته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا .

ويتصدر منتخب اليابان المجموعة برصيد 12 نقطة، ويأتي منتخب كوريا الشمالية بالمركز الثالث بـ 3 نقاط وميانمار تتذيل بنقطة، مع تبقي جولتين على نهاية الدور الأول لهذه التصفيات.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا ضد كوريا الشمالية القادمة في تصفيات كأس العالم 2026

حصلت شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية على حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم لكرة القدم ، حيث من المقرر أن تذاع مباراة سوريا وكوريا الشمالية على قناة “بي إن سبورت AFC” و ” قناة سوريا دراما” في الموعد المحدد للمباراة .

زر الذهاب إلى الأعلى