أخبار محليةمحليات

تعرف على أسعار تذاكر الطيران من سوريا إلى البحرين بعد استئناف الرحلات الجوية بين البلدين

نقدم لكم أسعار تذاكر الطيران من سوريا إلى البحرين بعد استئناف الرحلات الجوية بين دمشق والمنامة بعد انقطاع لأكثر من 10 سنوات .

عودة الرحلات الجوية بين دمشق والمنامة

استأنفت مملكة البحرين رحلاتها الجوية مع سوريا، بعد انقطاع دام لأكثر من عشرة أعوام.

وأعلنت هيئة شؤون الطيران المدني في وزارة المواصلات والاتصالات في البحرين، عن السماح بجدولة الرحلات الجوية المنتظمة مع سوريا، وفق ما ذكرت “وكالة أنباء البحرين” عبر موقعها الرسمي، في 15 من مايو .

وأوضحت الهيئة أنه سيُعلن قريبًا عن تفاصيل مواعيد الرحلات التي ستجدول وعددها، بعد إتمام جميع الإجراءات وإصدار التراخيص الرسمية في هذا الشأن.

في المقابل رحبت وزارة النقل السورية بقرار استئناف تشغيل الرحلات، مشيرة إلى أن المؤسسة العامة للطيران المدني السوري تتابع اتخاذ كل الإجراءات والمستلزمات التي تخدم هذا التشغيل وفق المعتاد بما يخدم حركة النقل الجوي بين البلدين، بحسب ما أفادت الوكالة السورية للأنباء (سانا).

وقال مدير عام “الطيران المدني السوري”، باسم منصور، لـ”سانا”، إن المؤسسة السورية للطيران ستقوم خلال الفترة المقبلة بالعمل على برمجة وجدولة الرحلات النظامية بين مطارات البلدين، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالنقل الجوي في البحرين، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن المواعيد وجدولة الرحلات فور ترتيبها.

وجاء القرار البحريني قبيل استضافة المنامة اليوم، الخميس 16 من أيار، للقمة العربية بحضور رئيس النظام السوري، بشار الأسد، واستبقت البحرين حضور وفد النظام السوري بإضاءة العلم السوري على أحد أبراجها كنوع من الترحيب المسبق بالأسد.

تعرف على أسعار تذاكر الطيران من سوريا إلى السعودية بعد استئناف الرحلات الجوية بين البلدين

أسعار تذاكر الطيران من سوريا إلى البحرين 2024

ان سعر تذكرة الطيران من سوريا دمشق الي البحرين المنامة يتراوح بين 750 و 900 دولار أمريكي ذهاب وعودة بحسب بعض المكاتب الخاصة ببيع التذاكر في العاصمة . وذكر أحدى أصحاب المكاتب أن سعار التذاكر تتغير حسب الموسم فهي مرتبطة بحركة الطيران .

 

زر الذهاب إلى الأعلى