أخبار الفنانينعالم الفن

فضيحة جديدة تطال البلوغر اللبناني “دكتور فود” في تركيا ! شاهد

فضيحة جديدة انضمت إلى سجل الفضائح السابقة التي طالت البلوغر اللبناني الشهير “دكتور فود”، بعد توجيه اتهامات رسمية له بالاتجار بالمخد.رات.

وادّعى قاضي تحقيق في لبنان على جورج ديب، المعروف بـ”دكتور فود”، بجرم “التصنيع والاتجار وتهريب المخ.درات”، بعد تحقيقات أولية أجراها في القضية.

وطال “دكتور فود”، أحد أبرز مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، فضائح سابقة على رأسها الخيانة التي اتهمته بها زوجته شروق قبل أشهر، والأطعمة الفاسدة لمصنعه، والآن تهمة الاتجار بالمخد.رات.

رفع قاضي تحقيق في لبنان دعوى ضد دكتور فود بناء على معلومات توافرت بأن ديب يستغلّ شهرته ومؤسسته المخصصة لتصنيع الطعام والحلوى للاتجار بالمخ.درات.

وبناء على ذلك، حدّد القضاء جلسة لاستجواب المدعى عليه الإثنين، للوقوف على تفاصيل القضية واتّخاذ القرارات المناسبة في شأنها.

ووفقا للمعلومات المتداولة، طلب القضاء من الأجهزة الأمنية اللبنانية إخضاع البضاعة المضبوطة للفحص والتحليل، والتثبّت مما إذا كانت عائدة لمصانع “دكتور فود”.

وأظهرت نتائج التحاليل في حينها أن المواد الغذائية عائدة فعلاً لمصنعه، بناء عليه جرى الادّعاء على ديب مع شخص سوري ضبطت البضاعة بحوزته في المطار أثناء شحنها.

جاء ذلك بعد أشهر فقط من اتهام مماثل له، إذ نقلت وسائل إعلام محلية عن مصادر قضائية مطلع العام الجاري أنه تم ضبط مخ.درات في بعض منتجات “دكتور فود” عندما كانت متّجهة نحو تركيا عبر المطار.

ووقتها، خضع جورج ديب للاستجواب، نافياً أن تكون البضاعة التي ضبطها عبر مطار رفيق الحريري الدولي عائدة له أو مصنّعة في معامله، زاعما أن هناك من قلّد منتجاته واستخدم الاسم التجاري لمؤسسته في هذه العملية.

لكن “دكتور فود”، الذي يعرف على منصة “تيك توك” بأنه خبير بالطبخ ويملك مطعماً، اعترف بأنه يتعاطى المخ.درات ولا يتاجر بها، وعندها ادّعت عليه النيابة العامة في جبل لبنان بجرم تعاطي المخدرات فقط ثم أفرجت عنه.

وجاءت هذه البلبلة بعد أسبوعين فقط من ضبط عصابة عبر “تيك توك” من مشاهير تستدرج أطفالاً لاغت.صابهم، ما فجر غضباً واسعا في الأوساط اللبنانية، خصوصا أن العصابة ذاتها متورطة بتبييض أموال وترويج المخ.درات والاتجار بها.

المصدر : وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى