أخبار الفنانينعالم الفن

بعد الفيديو المسرب .. مافعلته نادين نسيب نجيم مع هبة نور يثير الجدل

خرج عدد من الفنانين للدفاع عن زميلتهم الفنانة السورية هبة نور، بعد انتشار فيديو فاضح لها رفقة شخص مجهول الهوية في وضع غير أخلاقي، أمثال يزن السيد، وتولين البكري، وفرح يوسف، وغيرهم الكثير.

نادين نجيم تتجاهل أزمة هبة نور

ورغم وقوف العديد في صف هبة نور، إلَّا أن غياب صديقتها المقربة الفنانة اللبنانية نادين نجيم أحدث حالة من الجدل والتساؤلات، إذ لم تخرج الأخيرة للدفاع عن رفيقتها ودعمها، إذ فضلت التزام الصمت والنأي بنفسها عن أي جدل.

وتزامنًا مع فضيحة هبة نور، تستمتع نادين وخطيبها ناريك بإجازة لطيفة في إيطاليا، إذ شاركت صورة تجمعهما من أحد المطاعم.

كما شاركت نادين صورة صورة لـ كاتدرائية ميلانو Duomo di Milano، و‏ هي كنيسة كاتدرائية بميلانو في لومبارديا في شمال إيطاليا.

ولطالما أعربت هبة عن حبها لنادين، مُشيدةً بعلاقتهما التي وصفتها بـ”الأخوة”، ففي أحد اللقاءات قالت: “نادين اختي ورفيقتي وهي بتشبهني بكتير اشيا..وانا بحبها كتير وبتمنالها النجاح الدائم”.

وخلال لقاء لها في برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين، نفت أن تكون علاقتها بنادين من أجل “المصلحة”، أو لتكون وسيطة في حصولها على دور تمثيلي مع شركة “ألصباح” للإنتاج.

وأوضحت أنه حين لقائها بنادين تنسيان أنهما في مجال التمثيل، وقالت:  “ما بطلع فيها على أنه بنمثل، ولا بطلب منها ولا بتطب مني”.

المصدر | البوابة

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى