مجتمعمنوعات

4 شخصيات كبار لن تنجو .. ما حقيقة تنبؤ ميشال حايك بسقوط مروحية الرئيس الإيراني؟ (فيديو)

تحدث ميشال حايك في حلقة سابقة مع الإعلامية  عبر قناة mtv ، يوم رأس السنة الماضية، عن مجموعة من التوقعات المتباينة، التي أثارت الجدل حينها.

ومع سقوط طائرة الرئيس الإيراني، عاد الجدل حوله بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في توقعات ميشال حايك أن ” الرزنامة الايرانية مليانة استحقاقات سوداء ، الطيران الايراني مرة مطارد ومرة الطريدة ، محور الممانعة بانتظار هزتين كبار ، غياب اربعة اسماء لاربع شخصيات كبار في بلاد فارس “.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Michel Hayek‎‏ (@‏‎michel_hayek_official‎‏)‎‏

 

وكتب أحد الناشطين على منصة “إكس”: “من وراءه هذا الرجل ؟ كذب المنجمون ولو صدقوا!”.

وعلق ناشط آخر: “أنا تابعت حياته عن كثب وتبين لي ان له تابع من الجن وهو لايعرف هو من يوضح له الرؤيا وأن مايراه ليس اعتباطا فهم يطلعون إلى بعض أسرار السماء”.

وأفادت وكالة “مهر” الإيرانية بوفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي .

وتحطمت مروحية رئيسي في محافظة أذربيجان الشرقية، في ظروف جوية سيئة، لكن حتى اللحظة لم يصدر أي إعلان رسمي يؤكد مقتل من كان على متنها.

من الجدير ذكره، أن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان كان أيضا على متن مروحية الرئيسي الإيراني، بالإضافة إلى محمد علي آل هاشم ممثل المرشد الإيراني في محافظة أذربيجان الشرقية، ومالك رحمتي محافظ أذربيجان الشرقية، وطاقم المروحية.

وقادت فرق الإنقاذ منذ ساعات عصر أمس الأحد، جهودا كثيفة للوصول إلى مكان الحادث، وقد عوقت الظروف الجوية والضباب والأمطار، وصول الآليات، ما دفع فرق راجلة إلى تمشيط المكان بحثا عن الحطام.

Hamza suliman

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى