أخبار رياضيةرياضة

مهاجم منتخب سوريا: نعد الجماهير السورية بالتأهل الى كأس العالم 2026

أعرب توبياس القاضي، لاعب روزاريو سنترال الأرجنتيني، عن سعادته بتمثيل منتخب سوريا لأول مرة .

وذكر توبياس في فيديو نشرته الصفحة الرسمية للاتحاد السوري على فيسبوك: “في البداية تم التواصل معي من قبل الاتحاد السوري لكرة القدم من أجل تمثيل المنتخب، ثم بدأنا بتجميع الأوراق الخاصة بعائلتي وأجدادي”.

وتابع: “أخيراً تم استدعائي لمنتخب سوريا وشكل ذلك خبرا رائعاً بالنسبة لي، كنت سعيداً لدعوتي لأنني سأتمكن من تمثيل منتخب أجدادي”.

وواصل: “متحمس جداً وكذلك أسرتي التي استقبلت خبر تمثيلي لمنتخب سوريا بسعادة بالغة، كما كانت ردة فعل الجماهير السورية رائعة حيث تلقيت دعماً كبيراً وكلمات تحفيزية جيدة”.

وأضاف: “تواصل معي الكثيرون عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتابعت الكثير من الكلمات والتصاميم التي تحمل صورتي، هذه المشاعر الدافئة جعلتني أشعر بشعور جيد للغاية”.

واختتم: “في الأرجنتين انتشر الخبر بشكل سريع في وسائل الإعلام المحلية، وبعد أن تمت دعوتي تحدثت الكثير من القنوات التلفزيونية بشكل إيجابي، أنا موجود هنا لتقديم أفضل ما لدي، أعدكم ببذل كل التضحيات الممكنة للوصول إلى كأس العالم”.

ويلتقي منتخب سوريا الثلاثاء مع اليابان في الرابعة مساء على الملعب الوطني في هيروشيما ، ضمن الجولة السادسة للمجموعة الثانية بالدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وخسر منتخب سوريا امام كوريا الشمالية بهدف نظيف دون رد قبل صافرة نهاية المباراة بقليل ، ووضع المنتخب السوري في وضع لا يحسد عليه حيث يتوجب عليه الفوز على اليابان او خسارة كوريا الشمالية من ميانمار للتأهل الى الدور الثالث أو سيودع بطولة كاس العالم .

موقع كورة

Hamza suliman

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى