أخبار رياضيةرياضة

مدرب منتخب سوريا كوبر يعلن استقالته بعد الخسارة مع اليابان

تقدم المدرب #هيكتور_كوبر باستقالته من منصبه، بعد خسارة منتخبنا الوطني الأول من نظيره الياباني بخمسة أهداف دون مقابل، الثلاثاء، وفي ختام منافسات الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال كوبر في مؤتمر صحفي عقب المباراة: “كنت سعيداً جداً بالعمل مع هؤلاء اللاعبين وبكل المساعدة التي تلقيتها من الاتحاد السوري لكرة القدم، كانوا متعاونين للغاية في كل ما طلبناه كجهاز فني، لكن أعتقد أنه بالنسبة لي كانت هذه المباراة هي نهاية المرحلة بالنسبة لي”.

وأضاف: “أود أن أتقدم بالشكر للقائمين على الرياضة في سورية وكذلك لإدارة اتحاد كرة القدم لأنهم قدموا كل طاقتهم من أجل مساعدتنا، للأسف هذه هي كرة القدم، أشكر اللاعبين على المجهود الذي بذلوه، وأعتذر من الجماهير السورية لأنني كنت أتمنى أن أسعدهم، أشكر الجميع على لحظات الفرح والحزن التي عشناها معاً، حاولت تقديم أقصى ما يمكنني من جهد، حلمنا معاً وبذلنا جهداً كبيراً”.

وأتمّ المدرب الأرجنتيني: “لديكم الآن لاعبين جيدين للغاية، ولكنهم بحاجة إلى وقت أطول من أجل الانسجام وبناء منتخب قوي، هذا المشروع الذي أطلقه الاتحاد بحاجة إلى وقت أطول، وأتمنى لكم التوفيق في القادمات من الأيام”.

زر الذهاب إلى الأعلى