أخبار رياضيةرياضة

نتيجة مباراة سوريا واليابان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يستعد المنتخب السوري “نسور قاسيون” لمواجهة نظيرة منتخب اليابان ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 11 من شهر يونيو لعام 2024 في بث مباشر للمباراة ، ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة من المرحلة الثانية بتصفيات كاس العالم 2026 .

 مباراة سوريا واليابان اليوم

يخوض المنتخب السوري مباراة حاسمة عندما يحل ضيفًا على منتخب اليابان في الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وتعرض منتخب “نسور قاسيون” لخسارة مخيبة وغير متوقعة في الجولة الماضية أمام منتخب كوريا الشمالية بهدف في الدقيقة ٩٠+٢ ليوقف رصيد المنتخب السوري عند النقطة السابعة في المركز الثاني.

ويتصدر منتخب اليابان مستضيف اللقاء ترتيب المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بـ15 نفطة من 5 مباريات، وبحتل المنتخب السوري المركز الثالث بـ6 نقاط، بفارق نقطة خلف كوريا الشمالية.

كيفية مشاهدة مباراة سوريا واليابان

  • ستقوم قناة Astro Super Sport 4 الماليزية بنقل مباراة منتخب سوريا واليابان بث مباشر ، حيث يمكنكم مشاهدة القناة عبر تطبيق دراما لايف حمله من هنا .
  • سيقوم تطبيق Nihon TV الياباني بنقل مباراة سورية ضد اليابان وذلك عبر قناته fuji tv اضغط هنا لتحميله وشغل vp-n  بعد فتح التطبيق.
  • سيتم تفعيل البث للمباراة قبل بدايتها بخمس دقائق ، فقط قم بتحديث المقال ليظهر لك .

مشاهدة مباراة سوريا اليوم HD

يسعى رجال المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر للرد على الهزيمة المخيبة في مباراة الدور الأول والتي انتهت بهزيمة ثقيلة بخمسة أهداف نظيفة لمنتخب الساموراي.

ويحتاج منتخب سوريا لتحقيق معجزة للوصول للمرحلة الثالثة من التصفيات حيث يجب عليه تجنب الهزيمة من اليابان، وعدم تحقيق كوريا الشمالية الفوز على ميانمار في المبارة التي تقام في نفس التوقيت.

وفي التقرير التالي من العين الرياضية نستعرض معكم أبرز المعلومات المتعلقة باللقاء المنتظر بين منتخب اليابان ومنتخب سوريا من القنوات إلى الموعد وأكثر من ذلك.

مشاهدة مباراة سوريا واليابان اليوم

تقام مباراة سوريا واليابان صباح الثلاثاء 11 يونيو/حزيران 2024 على ملعب ستاد أيدون بيس وينغ في مدينة هيروشيما اليابانية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الساعة 01:15 بتوقيت سوريا والسعودية، 02:15 بتوقيت الإمارات.

تشكيلة سوريا امام اليابان اليوم

  • حراسة المرمى: أحمد مدنية.
  • خط الدفاع: مؤيد العجان وثائر كروما وعمرو الميداني وعبد الرحمن ويس.
  • خط الوسط: إبراهيم هيسار وازيكيل هام وجليل إلياس.
  • خط الهجوم: محمد الحلاق وعمار رمضان وعمر السومة.

نتيجة مباراة سوريا واليابان اليوم

فاز المنتخب الياباني على المنتخب السوري بنتيجة 5-0 ضمن اللقاء الذي جمع الفريقان علي ملعب هيروشيما ، حيث خرج منتخب سوريا من تصفيات كأس العالم .

زر الذهاب إلى الأعلى