أخبار محليةمحليات

صدرت النتائج ..نتائج البكالوريا سوريا 2024 برقم الاكتتاب moed.gov.sy موقع وزارة التربية السورية

رابط نتيجة البكالوريا 2024 سوريا الفرع العلمي و الفرع الادبي.. تحميل تطبيق النتائج الامتحانية موقع وزراة التربية

اقترب اعلان نتائج البكالوريا سوريا 2024 برقم الاكتتاب moed.gov.sy عبر موقع وزارة التربية السورية ، وهي النتائج الامتحانية الدورة الاولى علمي و ادبي في سورية .وانطلقت امتحانات نتائج البكالوريا سوريا 2024 الدورة الأولى يوم 26 آيار 2024 .

نتائج البكالوريا سوريا 2024

بدء العد التنازلي وباقي ساعات قليلة جداً وتقوم وزارة التربية السورية بالإعلان عن رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا في جميع المحافظات السورية المختلفة لجميع طلبة وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2024-2025 لقسمين العلمي والأدبي، حيث أشارت وزارة التربية السورية انها قد أكدت على انه تم البدء في عملية تصحيح أوراق الامتحانات لطلاب القسم العلمي والأدبي بعد ان انتهوا من أداء الامتحانات مباشرة وان أعمال التصحيح ومراجعة أوراق الامتحانات مستمرة حتي الان، وذلك من أجل الانتهاء من التصحيح وإعلان النتائج لكافة الطلاب على مستوى جميع المحافظات السورية المختلفة في اسرع وقت ممكن.

موقع نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم

حيث نستعرض لكم طلابنا الاحباء من خلال المقال نتائج البكالوريا سوريا برقم الاكتتاب وخطوات الاطلاع والاستعلام عن نتائج الباك الدورة الاولي وذلك في جميع محافظات جمهورية سوريا الاتية مثل حلب، دمشق، السويداء، حمص، الرقة، دير الزور، إدلب، القنيطرة، طرطوس، اللاذقية، درعا، ريف دمشق، حماة. وذلك في شعبة العلمي والادبي والتي سوف يتم الاعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة في جميع المحافظات.

تحميل تطبيق نتائج البكالوريا 2024 – 2025 النسخة الجديدة APK علمي + ادبي موقع وزراة التربية السورية

استخراج نتائج البكالوريا سوريا حسب الاسم الثلاثي 2024

وأعلن ويزر التربية الدكتور محمد عامر المارديني أن موعد صدور نتائج الباك سوريا 2024 الدورة الأولى سيكون في الثلث الأول من شهر تموز 2024 ، حيث يمكن للطلاب معرفة النتيجة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع وزارة التربية السورية عبر الرابط moed.gov.sy.
  • انقر على بوابة النتائج الامتحانية.
  • تحديد الفرع علمي أو أدبي .
  • النقر على المحافظة لعرض نتيجة البكالوريا سوريا 2024.
  • تسجيل رقم الاكتتاب.
  • النقر على زر عرض النتيجة.

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى