أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل بيس pes 2013 للاندرويد من ميديا فاير بحجم 1 جيجا

تحميل بيس pes 2013 للاندرويد من ميديا فاير بحجم 1 جيجا ، النسخة الأكثر تحميلا وبحثا في تاريخ شرك كونامي اليابانية حيث يبحث الآن مستخدمي نظام اندرويد وكذلك نظام ايفون عن تحميل لعبة pes 2013 للاندرويد ppsspp وتفوز هذه النسخة من اللعبة بشهرة واسعة قد تصل إلى جميع الأشخاص في العالم كله حتى الأشخاص الذين لا يلعبون كرة القدم يعرفون هذه اللعبة جيدا تحديدا هذا الإصدار. وسبب شهرة هذه النسخة أنها كانت تحتوي على العديد من المزايا ومنها كواليتي اللعب كما أنها أول لعبة تكون بهذه الواقعية في عام 2013 حيث نقلت كونامي نقلة أسطورية في عالم ألعاب الفيديو. وفيما يلي سوف نتعرف سويا على كيفية تحميل بيس 2013 ‎للاندرويد بدون نت ومعنى أنها بدون نت أنها يمكن أن يتم لعبها بدون أنترنت ولكن يتم تحميلها بخدمة أنترنت بالتأكيد.

تحميل بيس pes 2013 للاندرويد من ميديا فاير بحجم 1 جيجا

في هذه الفقرة سوف نستعرض لكم تنزيل pes 2013 للاندرويد من ميديا فاير وذلك عبر منصة لاين نيوز الإخبارية. قم الآن ونفذ هذه الخطوات وأحصل على أفضل لعبة كرة القدم تم إصدارها على البلاي ستيشن والكمبيوتر على موبايلك مجانا وبحجم صغير بدون أي مشاكل كما أنها كاملة الملفات. حيث هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة تحميل اللعبة مجانا ولكن بعد تحميلها بحجم كبير سوف يلاحظ المستخدم بأنها ناقصة في الملفات وعبر الفقرة المقبلة سوف نتعرف على الخطوات بسلاسة وبسهولة.

تحميل PES 2013 الاصلية للاندرويد

يتمكن تحميل لعبة pes 2013 للاندرويد ppsspp عبر الخطوات التالية لذلك يجب أن يتم المتابعة جيدا وتنفيذ الخطوات.

  • الخطوة الأولى توصيل الهاتف بالأنترنت.
  • الدخول على متصفح كروم والبحث عن موقع ألعاب الملوك.
  • الخطوة الثالثة الضغط على الرابط التالي فور ظهوره https://games2kings.com/.
  • الخطوة الرابعة سيتم فتح موقع ألعاب الملوك ويتم من الداخل البحث عن تحميل بيس 2013 للاندرويد بدون نت.
  • الخطوة الخامسة الدخول على اللعبة والضغط على رابط التحميل المباشر والذي سيحول اللاعب إلى موقع ميديا فاير.
  • الخطوة الأخيرة هي الضغط على رابط التحميل في ميديا فاير حيث سيبدأ نزول ملف مضغوط بحجم 1 جيجا فقط.

يجب ملاحظة بأن هناك نسخة  بحجم 500 ميجا ولكن ليست متضمنة بها التعليق العربي. ولا يفوتك من خلال هذا الرابط كيفية تحميل لعبة بيس 2013 بحجم 500 ميجا.

تحميل لعبة PES 2013 للاندرويد كيفية التثبيت

بعد تنزيل pes 2013 للاندرويد من ميديا فاير يجب أن تتم عملية التثبيت حيث تنزل اللعبى في صيغة ملف مضغوط فقط. ويتمكن الجميع من تثبيت اللعبة عن طريق الدخول إلى ملف التنزيلات حيث يتم فك ضغط ملف اللعبة. كما يتم نقل ملفين وهو ملف obb وملف data إلى ملف الأندرويد. ثم الرجوع مرة أخرى إلى الملف الرئيسي وتثبيت ملف apk. ويمكن ذلك بالدخول إلى ملف تحميل بيس 2013 للاندرويد بدون نت وخيار ملف apk وتثبيته كما يكون الآن اللعبة متاحة وتعمل بدون مشاكل.

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى