أخبار رياضيةرياضة

قناة ur cristiano youtube ..رابط قناه رونالدو على يوتيوب تتخطى 25 مليون

أعلن اللاعب البرتغالي ” كريستيانو رونالدو” عن اطلاق قناته الجديدة تحت اسم “يو آر كريستيانو – ur cristiano” على يوتيوب أمس الأربعاء، وتجاوز عدد مشتركيها 25 مليون مشترك حتي كتابة هذا المقال .

قناه ur cristiano youtube channel

وافتتح رونالدو الفيديو قائلًا: “مرحبًا، سأقدم لكم زوجتي جيو، أنتِ أول شخص كان يجب أن أدعوه لبدء القناة، أود أيضًاً سماع رأيكِ، هذا مشروع كنا نفكر فيه لسنوات عديدة، ولكن الآن توافرت الفرصة، وبصراحة أنا سعيد جدًا ومتحمس للغاية، إنها وسيلة لي لأكون أقرب إلى جمهوري، وإلى الناس الذين عشت معهم سنوات عديدة في كرة القدم”.

وقال اللاعب البالغ من العمر 39 عاما، والذي يلعب حاليا في الدوري السعودي للمحترفين، إنه سيستخدم القناة التي تحمل اسم UR، للتواصل بشكل أكبر مع قاعدته الجماهيرية العالمية.

أسطورة ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وعد متابعيه بمشاركة بعض الجوانب من شخصيته التي لم يشاهدها أحد من قبل.

وأوضح رونالدو أن القناة ستتناول بعض الموضوعات الأخرى المتعلقة به، ولكن لا تمت لمسيرته في كرة القدم بأي صلة.

وفي إطار القناة أيضا، سيجري رونالدو سلسلة من المقابلات مع الضيوف حول مجموعة من المواضيع المختلفة، بينما لم يتم الكشف عن هوية هؤلاء الضيوف حتى اللحظة.

رابط قناة رونالدو على يوتيوب

ان رابط قناة كريستيانو رونالدو على اليوتيوب هي ur cristiano ويمكنكم متابعة القناة الخاصة cristiano ronaldo youtube channel عبر الرابط اضغط هنا .

المصدر | ترندينغ نيوز

 

 

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى