أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

حظر الرسائل والاستغناء عن رقم الهاتف.. مزايا ثورية يطلقها واتساب .. تعرف عليها

مزايا ثورية عديدة يستعد تطبيق WhatsApp إطلاقها في تحديث مستقبلي ستغير من استخدام التطبيق و تجربة المستخدمين بشكل كبير في كلا من هواتف آيفون وأندرويد و فيما يلي أهم تلك الميزات وفقا لموقع .digitaltrends .

موقع ترندينغ – فريق التحرير

تسجيل حساب واتساب دون رقم هاتف
يمكن من خلال تلك الميزة سماح للمستخدمين بالتسجيل بدون تسجيل رقم هاتف، مما يعد خطوة ثورية في خصوصية المستخدم وتواصل الأشخاص عبر المنصة ويساعد تلك التحديث على تسهيل استخدام واتساب لعدد كبير من المستخدمين، وفي الوقت نفسه يمكن أيضا استخدام واتساب إذا لم يكن لديك رقم هاتف موثوق به، كما هو الحال في المناطق النائية مما يساعد تطبيق WhatsApp في إمكانية الحصول على المزيد من المستخدمين، خاصة في الأماكن التي قد يصعب فيها الحصول على أرقام الهواتف.

اقرأ أيضاً: تنزيل تطبيق سيرتيل كاش Syriatel cash برنامج الدفع الإلكتروني في سوريا 2024 برابط مباشر apk.

اقرأ أيضاً: تنزيل واتس اب الذهبي 2024 “Download WhatsApp Gold 2024 ” ..واتساب جولد 2024 آخر إصدار apk

ميزة جديدة لحظر الرسائل

تعد ميزة حظر الرسائل من الحسابات غير المعروفة، من المزايا التي قرر واتس اب إطلاقها إطلاقها في التحديث المستقبلي فيمكن للتطبيق من خلال تلك الميزة القيام تلقائيًا بحظر الرسائل من الحسابات غير المعروفة وذلك إذا تجاوزت حجما محددا ، مما يحمي المستخدمين من بعض الرسائل الغير مرغوب فيها والتي قد تشكل ضغط على التطبيق والتأثير على أداء الجهاز.

ومن المتوقع أن يقدم تطبيق واتساب ميزة لحاملي هواتف أندرويد وذلك في التحديث القادم للتطبيق عبر جوجل بلاي، مما قد يعزز جهود الشركة في القيام بتوفير المزيد من الأمان والخصوصية لكافة مستخدميها والتوقف عن إغراق المستخدمين برسائل عشوائية من حسابات مجهولة.

اقرأ أيضاً: ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك! شاهد.

اقرأ أيضاً: نشرة أسعار الجمركه الجديدة 2024 ..تكلفة جمركة الأجهزة الخلوية ( الموبايلات ) في سوريا اليوم 2024 

الجدير بالذكر أن هذه المزايا مازالت قيد التطوير في الوقت الحالي حيث يتم اختبارها ضمن الأصدر التجريبي بيتامن واتساب وسيتم طرحهما بالأصدر المستقر قريبا في التحديثات المستقبلية للتطبيق ولكن لم تحدد الشركة الموعد الرسمي لأطلاقها

اقرأ أيضاً: رقم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

صدى البلد

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى