أخبار رياضيةرياضة

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد إيبسويتش تاون – brighton vs man united يلا شوت MGA4K بدون تقطيع

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد إيبسويتش تاون – brighton vs man united يلا شوت MGA4K بدون تقطيع

يأمل السيتي إلي إضافة إنتصار جديد في البطولة المحلية علي حساب منافس ليس بالصعب، وهو خصم صعد حديثاً إلي البطولة المحلية وهو نادي إبسويتش تاون الذي يضم بين صفوفه اللاعب المصري سام مرسي ، وأيضا اللاعب العراقي علي الحمادي، وبالتالي الإهتمام بهذا الفريق علي مستوي كبير، ويأمل عشاق الفريق أن يحقق نتيجة إيجابية ثمينة ضد الخصم القوي السيتي وأن لا يخسروا بنتيجة كبيرة حتي لا يتمكن هالاند من الإنفراد بصدارة جدول الهدافين من البداية، يستعد ملعب الاتحاد لاستقبال مباراة مثيرة هذا السبت حيث يستضيف مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز فريق إبسويتش تاون الذي صعد حديثًا إلى الدوري الممتاز ستكون هذه المباراة الأولى لمانشستر سيتي على أرضه هذا الموسم ومن المتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والحماس.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وابسويتش تاون يلا شوت

اللقاء بين الفريقين لم يحدث منذ فترة طويلة وتحديدًا منذ يناير 2002 عندما التقى الفريقان في كأس الاتحاد الإنجليزي في تلك المباراة نجح مانشستر سيتي الذي كان حينها يلعب في الدرجة الثانية في الفوز على إبسويتش تاون الذي كان يلعب في الدرجة الأولى بنتيجة 4-1 على ملعب بورتمان رود.

بداية الموسم كانت قوية لمانشستر سيتي حيث أظهر الفريق قوة هجومية ودفاعية رائعة بعد أن توج مانشستر سيتي بكأس الدرع الخيرية إثر انتصاره على مانشستر يونايتد بدأت كتيبة بيب غوارديولا دفاعها عن لقب الدوري الممتاز بفوز كبير 2-0 على تشيلسي في الأسبوع الماضي.

إيرلينج هالاند الذي فاز بجائزة الحذاء الذهبي في الموسمين الماضيين أحرز هدفه الأول في الموسم الجديد بعد 18 دقيقة من بداية المباراة وأضاف ماتيو كوفاتش لاعب الوسط السابق لتشيلسي الهدف الثاني في الدقيقة 84 ليقود مانشستر سيتي إلى الفوز الثمين على ملعب ستامفورد بريدج.

مانشستر سيتي أصبح الآن الفريق الأول في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يحقق عشرة انتصارات متتالية بفارق هدفين أو أكثر بما في ذلك آخر تسعة انتصارات له في الموسم الماضي بعد المباراة أعرب بيب غوارديولا عن مفاجأته بالأداء القوي لفريقه خاصةً في ظل الفترة التحضيرية المتقطعة وغياب بعض النجوم البارزين.

يستعد مانشستر سيتي الآن لمباراته الأولى في ملعب الاتحاد منذ الفوز الأخير على وست هام يونايتد 3-1 الذي أضاف لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الرابع على التوالي إلى خزائن الفريق هذا الفوز عزز من سلسلة مباريات الفريق بدون هزيمة على ملعبه في الدوري الممتاز إلى 30 مباراة متتالية.

فيما يخص فريق إبسويتش تاون فإن بداية الموسم كانت صعبة حيث خسر الفريق في المباراة الأولى 2-0 أمام ليفربول في ملعب بورتمان رود رغم الدعم الكبير من المشجع المحبوب إد شيران الذي اشترى مؤخرًا حصة بنسبة 1.4% في ناديه المفضل لم يتمكن إبسويتش من تحقيق نتيجة إيجابية إذ سجل ديوجو جوتا ومحمد صلاح هدفين في الشوط الثاني ليقودا ليفربول إلى الفوز.

على الرغم من الصعوبات يشعر المدير الفني كيران مكينا بالفخر بأداء فريقه لكنه يصر على ضرورة تحسين الأداء إذا أراد الفريق التنافس بجدية في الدوري الممتاز هذا الموسم.

إبسويتش تاون سيواجه تحديًا كبيرًا في مباراته المقبلة ضد مانشستر سيتي حيث يطمح الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أول زيارة له إلى ملعب الاتحاد التاريخ يعكس صعوبة المواجهة حيث لم يتمكن إبسويتش من الفوز أو حتى تسجيل أهداف في آخر سبع مباريات خارج أرضه ضد أبطال الدوري الإنجليزي.

ومع ذلك إبسويتش لديه بعض الذكريات السعيدة ضد مانشستر سيتي من المباريات الماضية الفريق حقق آخر فوزين له خارج أرضه ضد مانشستر سيتي في ملعبهم السابق مين رود كان الفوز الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز 3-2 في نوفمبر 2000 تلاه فوز آخر 2-1 في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بعد شهر واحد فقط.

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى