أخبار رياضيةرياضة

يلا شوت الريال real madrid vs valladolid hd.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد اليوم 25-8-2024 فى الجولة 2 بالدورى الاسباني

مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد .. ينتظر جماهير كرة القدم اليوم مباراة ريال مدريد فى مقابله بلد الوليد فى الدورى الاسبانى وتعتبر تلك المباراة من المباريات المهمه للريال الذى تعادل فى اللقاء الماضى وعلى الصعيد الاخر بلد الوليد هو الفريق الصاعد حديثا الى الدورى الدرجة الاولى بالاسبانى . وستقام تلك المباراة المهمه على ارضية ملعب سانتياجو برنابيو فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة والسعودية ، وفى سياق البحث عن اهم مباراة بالجولة الثانية سنوضح لكم من هنا من موقعنا ترندينغ نيوز التفاصيل الكاملة خلال السطور التالية .

 يلا شوت الريال بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد :

بعد تعثر ريال مدريد في الجولة الأولى، حيث اكتفى بالتعادل مع ريال مايوركا، يسعى ريال مدريد تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي لاستعادة توازنه وتحقيق أول انتصار له في الدوري المحلي هذا الموسم. المباراة تعتبر فرصة هامة للريال لإظهار قدراته وتعويض النقاط التي فقدها في المباراة السابقة، بالإضافة إلى تقديم عرض قوي في الظهور الأول للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي على ملعبه الجديد.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ورغم الأداء الجيد الذي قدمه الفريق في كأس السوبر الأوروبي، حيث فاز على أتالانتا بهدفين نظيفين، إلا أن الفريق لم يتمكن من ترجمة هذا الأداء إلى نتائج إيجابية في الدوري. ويأتي اللقاء في ظل غياب بعض اللاعبين الأساسيين، مثل فيرلاند ميندي الذي تعرض للطرد في المباراة السابقة، وجود بيلينجهام الذي تعرض لإصابة خلال التدريبات ومن المتوقع أن يغيب لمدة تتراوح بين 3 إلى 4 أسابيع.

وتلك المباراة المقامة بين الريال ونظيرة بلد الوليد  تمثل اختباراً مهماً لكلا الفريقين، حيث يسعى ريال مدريد لتأكيد تفوقه واستعادة نغمة الانتصارات، في حين يطمح بلد الوليد إلى مواصلة سلسلة انتصاراته وإثبات نفسه في الدوري الإسباني.

على الجانب الآخر، يأمل بلد الوليد في تحقيق مفاجأة كبيرة بتكرار انتصاره الذي حققه في الجولة الأولى أمام إسبانيول، ويطمح إلى الاستفادة من الحالة غير المستقرة لريال مدريد لتحقيق نتيجة إيجابية وتعزيز مكانته في الدوري.

ومع اقتراب المباراة بين الريال ونظيرة بلد الوليد سنوضح لكم خلال دقائق رابط البث المباشر للقاء بجودة عالية وبدون تقطيع .

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى