أخبار التقنيةالعالم الرقمي

“هتفرح النساء”.. تطبيق واتساب يكشف عن خاصية جديدة طال انتظارها لسنوات

يعد واتساب هو أشهر تطبيقات المحادثات والرسائل الفورية بالوقت الحالي، ووصل عدد مستخدميه حول العالم لنحو 2 مليار شخص تقريبًا، ولهذا كان من الطبيعي بأن يستمر في عمل التحديثات والإضافات المستمرة من أجل نيل رضا عملاءه والمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وخاصة عندما يتعلق الأمر بطرح مزايا جديدة هدفها هو جعل التطبيق أكثر أمانًا ومحافظة على الخصوصية.

موقع ترندينغ – فريق التحرير

ميزة جديدة من واتساب

كشفت تقارير تقنية، بأن واتساب بسمح الآن لكل مستخدميه بحظر الرسائل القادمة من أرقام غير مسجلة لديهم، وهذا ما يعني بأنك قادر على منع أي رقم لم تقم بتسجيله على هاتفك المحمول من إرسال أي رسالة لك، وبالتالي هذا الأمر يقلل من الإشعارات المزعجة للمستخدمين.

ومن المتوقع بأن تنجح هذه الميزة في خطف إعجاب قطاع كبير من المستخدمين على واتساب، والذين طالما اشتكوا من عدم وجود هذه الخاصية.

اقرأ أيضاً: ظهور هذه العلامة في حسابك على واتساب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك! شاهد.

اقرأ أيضاً: نشرة أسعار الجمركه الجديدة 2024 ..تكلفة جمركة الأجهزة الخلوية ( الموبايلات ) في سوريا اليوم 2024 

مفاجآت بالجملة لكل مستخدمي واتس اب

أطلق واتس آب مجموعة من المزايا الجديدة التي تهدف إلى زيادة الخصوصية والأمان داخل التطبيق، وهذا بجانب توفير بعض الخدمات الجديدة المتوافقة مع آخر تحديثات أنظمة التشغيل.

ومن بين أبرز الخصائص التي أعلن عنها “واتساب” في الساعات الماضية هو عرض وصل المجموعة لكل أعضائها، وذلك بهدف زيادة التواصل الفعال بين المجتمعات، ومن ثم سيكون الأعضاء الجدد قادرين على معرفة ما هو الهدف من وراء إنشاء هذه المجموعة وكذلك أبرز القواعد التي تحكمها.

اقرأ أيضاً: تنزيل تطبيق سيرتيل كاش Syriatel cash برنامج الدفع الإلكتروني في سوريا 2024 برابط مباشر apk.

اقرأ أيضاً: تنزيل واتس اب الذهبي 2024 “Download WhatsApp Gold 2024 ” ..واتساب جولد 2024 آخر إصدار apk

كما فتح واتساب الباب على مصراعيه أمام المستخدمين من أجل جربة وضع الدردشة الصوتية للتواصل مع Meta AI خلال الفترة المقبلة.

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى