أخبار محليةمحليات

وزارة التربية تصدر قائمة بالموافقة على تحديد مركز عمل لأكثر من 40 عاملاً

أصدرت وزارة التربية اليوم قائمة بالموافقة على تحديد مركز عمل لأكثر من 40 عاملاً، ممن انطبقت عليهم الشروط والمعايير، بعد أن تقدموا بطلبات لتحديد مركز عملهم، من خلال المنصة الإلكترونية لخدمات العاملين.

وبينت مديرة التنمية الإدارية في وزارة التربية ناديا الجغصي في تصريح لـ سانا أنه بعد عشرين يوماً على إطلاق منصة خدمات العاملين أصدرت وزارة التربية قائمة تضم الموافقة على تحديد مركز عمل 42 عاملاً، مشيرة إلى أن التقديم من خلال المنصة يتيح معالجة الطلبات بشكل أسرع وبيان الموافقة أو الرفض دون تحمل عناء السفر شريطة تحميل كل الوثائق المطلوبة.

وهدفت المنصة وفق الجغصي إلى تسهيل آلية تقديم طلبات تحديد مركز العمل لتصبح بشكل إلكتروني، مع إمكانية متابعة حالة الطلبات بشكل فوري وفي أي وقت، إضافة لمعالجة الطلبات بسرعة وكفاءة، ما يوفر الوقت والجهد ويساهم في تحسين الكفاءة الإدارية.

بدوره لفت مدير المعلوماتية في الوزارة المهندس نجيب سلق إلى أن المنصة حالياً توفر خدمة “تحديد مركز العمل” مع خطط لإضافة المزيد من الخدمات قريباً مثل وجود أرشيف إلكتروني للعاملين، مبيناً أن القائمة التي صدرت اليوم هي الأولى للأسماء المتقدمة عبر المنصة، وستجري دراسة باقي الطلبات من قبل مديرية التنمية الإدارية لإصدار باقي القوائم تباعاً لمن تنطبق عليه المعايير والشروط، وعليه يتوجب على المتقدمين بطلباتهم عبر المنصة مراجعة حساباتهم الشخصية بشكل دوري لمعرفة حالة طلباتهم.

وكانت وزارة التربية أطلقت في الـ 20 من آب الماضي منصة رقمية جديدة مخصصة لتقديم الخدمات للعاملين في قطاع التربية تحت اسم “منصة خدمات العاملين”.

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى