أخبار رياضيةرياضة

منتخب سوريا لكرة القدم يفوز على طاجكستان ( 1-0) في بطولة كأس ملك تايلند

فاز منتخب سوريا الاول لكرة القدم على منتخب طاجيكستان بهدف دون رد في افتتاح بطولة كاس ملك تايلند بنسختها الخمسين وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب تينسولانون في مدينة سونغخلا التايلندية.

وسجل هدف المباراة الوحيد محمد عثمان في الدقيقة /35/ من مجريات الشوط الأول.

تشكيلة منتخبنا ضمت: استيبان جليل وعمرو ميداني(اغناسيو إبراهام) وأيهم أوسو وثائر كروما وخالد كردغلي والمار إبراهام وسيمون أمين(ايزاكيل العم) ومحمد عثمان(عمار رمضان) ونوح شمعون(محمد الصلخدي) ومحمود المواس(أحمد فقا) ومحمد الحلاق(توبياس القاضي).

ويلعب منتخبنا في المباراة النهائية مع الفائز من مباراة تايلند والفلبين التي تجري الأن، وذلك يوم الأثنين 14 من الشهر الجاري على الملعب نفسه.

المدير الفني للمنتخب خوسيه لانا أوضح في المؤتمر الصحفي عقب المباراة أن منتخبنا دخل اللقاء وعينه على الفوز لمواصلة البطولة بمعنويات عالية وهذا ماحصل ، ففي الشوط الأول كانت السيطرة للاعبينا مع بعض الفرص ريثما جاء الهدف ومن ثم استطاع اللاعبون امتصاص ردة فعل لاعبي المنتخب الطاجيكي وفي الشوط الثاني دخل الطاجيك للتعويض ولكن لاعبينا قدموا أداء أداء جيدا في الخطوط الثلاثة مبينا انه سعيد بالنتيجة والأداء وروح التعاون التي بدت واضحة للجميع.

اللاعب محمد عثمان قال: قدمنا مباراة جيدة وحققنا الهدف الذي نسعى اليه وهو الفوز الذي جاء بمساندة زملائي مضيفا ان هذه هي المباراة الثالثة على التوالي التي نحقق فيها الفوز دون أن يسجل بمرمانا أي هدف وهذا أمر إيجابي ويعطينا دفعاً معنوياً لمواصلة الانتصارات.

فريق التحرير

كاتب محتوى في المجال السياسي والعسكري ومصمم خرائط ومتابع لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى