عالم الفن

“غوريلا” وغرق.. إليكم تفاصيل برنامج رامز جلال في شهر رمضان

اقترب الفنان المصري رامز جلال من إنهاء تصوير حلقات برنامج المقالب، الذي يقدمه للعام التاسع على التوالي، والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

ومن المتوقع أن يستضيف جـلال في الموسم الحالي 30 نجما ونجمة، في إحدى الجزر في إندونيسيا، ووفقا للمعلومات المسرّبة عن المقلب، فإنّ فريق العمل سيصطحب الضيف داخل قارب، وخلال الرحلة ينقلب القارب ليضطر الضيف للسباحة، حتى يصل للجزيرة،وفور وصول الضيف إلى الجزيرة، سوف يظهر رامز متنكرا في هيئة “غوريلا”.

وظهر رامز جلال فى رمضان الماضى ببرنامج “رامز تحت الصفر” والذى تم تصويره فى روسيا، واعتمدت فكرته حول وصول مصر لكأس العالم، حيث تتم دعوة الفنانين ولاعبى كرة القدم لزيارة الملاعب التى سيلعب عليها المنتخب فى روسيا، وخلال الرحلة التى تكون فى الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبى وأحيانا نمر، ويقوم بالهجوم على المركبة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)