أخبار التقنيةالعالم الرقمي

شاومي ستطرح هاتف رائد بسعر منافس من العلامة Redmi



تابعنا عبر

انتشرت في الفترة الماضية بعض الصور التي اقترحت قدوم الهاتف الرائد المرتقب من شاومي مع كاميرا أمامية منبثقة، لكن الرئيس التنفيذي للعلامة Redmi قد أنهى النقاش حول هذا التسريب بقوله أن الهاتف القادم لن يتضمن مثل هذه الكاميرا.

مؤخراً عادت التسريبات الخاصة بالهاتف للظهور مرة أخرى، حيث ظهر هاتف من Redmi في فيديو مسرب جديد يمكنك مشاهدته في نهاية المقالة مع شاشة تحتوي على ثقب.

المميز في ثقب الهاتف هو تواجده في منتصف المسافة العلوية، وليس على الجانب كما في Galaxy S10 أو Nova 4 وهو الأمر الذي لطالما تم طرح الأسئلة حوله واستغرب البعض عدم وضع الشركات لثقب الكاميرا في منتصف المسافة.

يبدو مكان الثقب في الفيديو المسرب بشكل مريح للعين أكثر مع المحافظة على عنصر التناظر في الهاتف، لكن قد يرى البعض الآخر أن إزاحة الثقب إلى الطرف هو أمر أفضل للمحافظة على مساحة العرض أثناء اللعب أو مشاهدة الفيديوهات.

يمتلك الهاتف مواصفات متوقعة إلى حد ما، فهنالك معالج Snapdragon 855 الرائد وحواف نحيفة في الواجهة وثلاث كاميرات خلفية لكن بشكل غريب نوعاً ما هو وجود ماسح البصمة في الواجهة الخلفية.

حيث أصبحت الهواتف الرائدة هذا العام تميل إلى تضمين مستشعر البصمات في الشاشة، وقد وصلت هذه التقنية حتى إلى الهواتف المتوسطة كما في سلسلة Galaxy A عند سامسونج.

بغض النظر عن صحة الفيديو فإن إطلاق هاتف رائد من Redmi بات أمراً مؤكداً، ومن المتوقع أن يأتي بسعر منافس للغاية حيث تتميز هواتف العلامة التجارية Redmi بهذا الأمر.

وبالتالي هنالك فرصة هذا العام لامتلاك هاتف شاومي بمعالج قوي للغاية وبسعر قد يكون أقل بكثير من أسعار الهواتف الرائدة التي شهدناها في الأشهر الماضية.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)