عالم الفن

قصي خولي يحدث ضجة.. ماذا كشف وماذا قال للمذيع؟



تابعنا عبر

كشف الممثل قصي خولي عن تفاصيل الشخصية التي سيقدمها في مسلسل “خمسة ونص” والذي ينتظر عدد كبير من المشاهدين عرضه في رمضان المقبل.

وتحدث في لقاء مع برنامج mbctrending عن الدور الجديد الذي سيقدمه، مشيراً الى ان الشخصية لشاب غني يمر بمشاكل عائلية كثيرة، وهناك قصة حب تجمعه بالنجمة نادين نسيب نجيم وما يرافقها من مشاهد حب.

وأكد ان الشخصية لن تكون شريرة كما ذكر البعض، إنما قد تحظى بالكثير من التعاطف من قبل البعض، وتظهر أن “هناك ناس معها مليارات بس تقعد معهن بتلاقي حزين أكثر منا”، لافتاً الى وجود بعض المشاهد العفوية الكوميدية الموجودة في الشخصية.

وعن فريق العمل والعلاقة المميزة التي تجمعه بالجميع خلال التصوير، أكد أنه “لا مجال للغرور لمن يشاركه التمثيل”، لافتاً الى أنه يحرص دائماً على معاملة الجميع كأخواته وأصدقائه ولا يمكنه العمل بطريقة مختلفة.

وبطرافته المعهودة، عبر قصي خولي عن حبه الكبير للمذيع صبحي عطري، وفي نهاية اللقاء سأله اذا دفع له مقابل الحوار، لاضفاء المزيد من الطرافة على المقابلة.

المصدر: لها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)