المباريات القادمةرياضة

موعد مباراة برشلونة وليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا



تابعنا عبر

نقدم لكم موعد مباراة برشلونة ضد ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن فاز فريق برشلونة في ربع النهائي على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة دون رد.

كما فاز فريق ليفربول الإنجليزي على نظيره بورتو البرتغالي بنتيجة اربعة أهداف مقابل هدف يتيم ،حيث وسجل كل من السينغالي ساديو مانيه (26) والمصري محمد صلاح (65) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (77) والهولندي فيرجيل فان ديك (84) رباعية الفريق الإنكليزي فيما دوّن البرازيلي إيدير ميليتاو هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 68.

موعد مباراة برشلونة وليفربول

يلاقي ليفربول نظيره برشلونة الإسباني في قمة نارية في ذهاب دور نصف النهائي من دوري الأيطال يوم الأربعاء1/5/2019 على ملعب كامب ناو في مباراة الذهاب، كما يلاقي توتنهام نظيره نادي أياكس في نفس اليوم ولكن على ملعب توتنهام الجديد في لندن.

أمام مباراتي الإياب، فتقام مباراة ليفربول وبرشلونة على ملعب الأنفيلد في السابع من شهر مايو/أيار، ومباراة توتنهام وأياكس على ملعب يوهان كرويف أرينا في نفس اليوم.

وستكون المباراة بين برشلونة وليفربول في تمام الساعة العاشرة بتوقيت سوريا والسعودية وستقوم قنوات “بين سبورت” بنقل المباراة.

المصدر: ترندينغ

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)