مجتمعمنوعات

تعرفي على أثر تسريحة شعرك في حياتك الزوجية والحب



تابعنا عبر

جميع النساء يفضلن تسريحات معينة من الشعر فالبعض يعتمدن على واحدة و أخريات يميلن الى التغيير بكثرة،وإليكي أثر تسريحة شعرك في حياتك العاطفية.

ويعتمد هذا الأمر على عوامل عدة منها شكل الوجه وطول الشعر وكثافته اضافة الى العامل الأساسي وهو الذوق الخاص لكل أنثى .. لكن ما لا تعرفينه أن اختيارك لـ تسريحة شعرك يكشف أمور تتعلق بحياتك العاطفية و الزوجية .

1- الغرّة : إذا كنت ممن يفضلن الغرّة في كل تسريحة يعتمدنها فهذا يعني أنك من النساء اللواتي لا يصمتن عندما يزعجهن شيء .

2- تسريحة الضفيرة : تعد هذه التسريحة دليل على رفضك الروتين و الأجواء المملة كما تكشف عن جانبك الإبداعي و لهذا تحاولين دائما اضافة تغييرات على حياتك العاطفية وتقومين بكل ما يمنح زوجك السعادة .

3- تسريحة ذيل الحصان : صاحبة هذه التسريحة تتصرف أحياناً بطريقة غير مدروسة ويبرز من داخلها طفلة عفوية ، كما أنها متقلبة المزاج وغير منظمة معظم الأوقات ، وهذا مايجعل حياتها العاطفية غير مستقرة من جهة ومرحة من جهة أخرى .

4- تسريحات شعر أخرى : إذا كنت من النساء اللواتي لا يفضلن تسريحة واحدة ويميلن للتغير بكثرة فهذا دليل على أنك تشعرين بالقلق غالباً في حياتك العاطفية وتطرحين عليه الكثير من الأسئلة و تخضعيه للكثير من الاختبارات لعرفة اذا ما كان زوجك يحبك أو لا لكن احذري .. فهذا قد يزعجه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)