حوادثمحلياتمميز

طرطوس ..العثور على جثة رجل “خمسيني” عند شاطئ الطلائع



تابعنا عبر

عثرت السلطات السورية صباح اليوم الجمعة 10 أيار،على جثة رجل كبير في السن مجول الهوية عند شاطئ معسكر الطلائع في مدينة طرطوس.

وفي التفاصيل قال الطبيب الشرعي في مدينة طرطوس لتلفزيون الخبر: أن السلطات السورية عثرت على جثة رجل “خمسيني بالقرب من الشاطئ.

وبين الدكتور بلال أن “الرجل توفي منذ حوالي عشرة أيام نتيجة الغرق في البحر” منوهاً أنه “لا يوجد أي علامات أو آثار قتل أو جرم في جثة الرجل”.

وأشار الدكتور بلال إلى أن “هناك تفسخ في جثة الرجل”، لافتاً إلى أنه “تم أخذ عينات DNA من جثته للاحتفاظ بها، في حال أتى أحد من عائلته في القادم من الأيام للبحث عنه والتعرف عليه، يتم تحليلها ومطابقتها مع أحد أفراد أسرته”.

وأفاد الطبيب الشرعي بأنه “لا يوجد معه شيء يثبت هويته”، مضيفاً “عندما تم الانتهاء من اتخاذ الإجراءات اللازمة، تم نقل الجثة إلى مشفى الباسل في مدينة طرطوس”.

الجدير بالذكر أنه في بداية شهر نيسان الماضي، تم العثور على جثة الشابة “ندى شمعون” عند شاطئ الكورنيش في مدينة طرطوس، حيث أثارت حادثة غرقها الكثير من التساؤلات لدى الشارع الطرطوسي .

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)