حوادثمحلياتمميز

ريف طرطوس ..أب يفتح النار على ابنته في قرية بسماقة.. والسبب “مسبة”



تابعنا عبر

فتح أب النار على ابنته أمس السبت 11 أيار،بعد مشاجرة حصلت بينهما في قرية بسماقة في ريف طرطوس .

وفي التفاصيل بحسب مانقل تلفزيون الخبر عن مدير شرطة ناحية طرطوس: “أن المدعو ناصر .ش أطلق النار على ابنته ز . ش من بارودة صيد في قرية بسماقة في ريف طرطوس ، مشيراً إلى أن “ابنته “ز .ش” البالغة من العمر 17 عاماً أصيبت برجلها وكتفها”.

وأوضح العقيد يوسف أن “إطلاق المدعو “ناصر . ش” النار على ابنته حصل نتيجة مشادة كلامية وتوجيه البنت مسبة لوالدها”، مضيفاً “ما دفع الأب لإطلاق النار عليها، والتهجم على زوجته وضربها بيده”.

وأردف العقيد يوسف “تم إثر ذلك إسعاف البنت وأمها إلى مشفى الباسل في مدينة طرطوس”، لافتاً إلى أن “المدعو “ناصر . ش” متواري عن الأنظار، إلا أن عمليات البحث جارية عنه من قبل عناصر شرطة المنطقة”.

بدوره، أكد مدير مشفى الباسل في طرطوس الدكتور اسكندر عمار لتلفزيون الخبر أنه “لا يوجد خطورة على حياة البنت ووضعها الصحي مستقر”.

يذكر أن السلاح الذي استخدمه الأب كان بارودة صيد حيث أصيبت الفتاة ب “خردقها”، وخرجت والدة الفتاة من المشفى بعد أن تمت معاينتها، بحسب مدير المشفى.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)