أخبار الفنانينعالم الفن

مسلسل دقيقة صمت ..شركة الصباح ومعين شريف يتبرأون من الكاتب سامر رضوان (فيديو)

ذكرت شركتا صباح اخوان وايبلا انهماا اطلعتا على تصريحات كاتب مسلسل دقيقة صمت سامر رضوان ووجهة نظره الشخصية بالمسلسل خلال لقاء معه عبر قناة الجديد ونشرت بيان توضيحي بخصوص تصريحاته الأخيرة.

ينأى فريق العمل وشركتا إيبلا وصباح إخوان بانفسهم عن ما ورد على لسان الكاتب سامر رضوان وتؤكد الجهتان المنتجتان أن إطار المسلسل دراميّ بحت وتوظيفه سياسياً لا يعبّر عن موقفهما بأي شكل من الاشكال .

كما أصبح معروفاً للمشاهدين أن مسلسل “دقيقة صمت” ليس عملاً وثائقياً وقد تم تصويره في سوريا وساهمت الجهات الرسمية مشكورة بتسهيل التصوير والدخول الى مراكز التوقيف والسجون لإعطاء العمل بعده الدرامي الموضوعي المطلوب.

لقد حصل هذا العمل كسائر الاعمال الدرامية على التصريحات اللازمة من الجهات الفنية المسؤولة في سوريا وبالتالي فان محاولة استخدام نجاح المسلسل من اجل تسجيل موقف هنا او هناك مستهجن وغير مبرر.

وبالتالي ستقوم الشركتان باتخاذ ما هو مناسباً من اجراءات للنأي بالنفس عن التصريحات الشخصية والسياسية لرضوان بما يضمن القيمة والبعد الفنيّ للعمل ويحافظ على صورتهما وصورة نجوم العمل وطاقمه المهنية والمحترفة.

فيما رد الفنان معين شريف أيضاً والذي يغني شارة مسلسل دقيقة صمت على ما تصريحات الكاتب السوري المعارض سامر رضوان, وهذا ما قاله:

معين شريف يرد على كاتب مسلسل " #دقيقة_صمت " عبر "الجديد": كلامك لا يمثلني!

معين شريف يرد على كاتب مسلسل " #دقيقة_صمت " عبر "الجديد": كلامك لا يمثلني!

Gepostet von AljadeedOnline am Freitag, 24. Mai 2019

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)