المباريات القادمةرياضةمميز

مباراة سوريا واوزبكستان … الموعد وتردد القنوات الناقلة وتشكيلة المنتخب السوري



تابعنا عبر

وصلت بعثة المنتخب السوري إلى العاصمة الأوزبكية طشقند أمس الجمعة قادمة من طهران،ونقدم لكم موعد مباراة سوريا واوزبكستان القادمة وتردد القنوات الناقلة .

موعد مباراة سوريا واوزبكستان

يلتقي المنتخب السوري منتخب أوزبكستان يوم الثلاثاء القادم 11 حزيران،في تمام الساعة 4:30 الرابعة والنصف بتوقيت سوريا على ملعب لوكوموتيف الدولي في العاصمة الأوزباكية طشقند.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا واوزبكستان

من المتوقع ان تعرض قناة سوريا دراما مباراة سوريا وأوزبكستان على التردد 11178 قمر النايل سات،وسنضع أيضا القنوات الثانية التي ستنقل المباراة فور اعلانها .

تشكيلة المنتخب السوري

يشرف المدرب فجر ابراهيم على التحضيرات بمشاركة ١٩ لاعبا هم: ابراهيم عالمة، احمد مدنية، خالد حاج عثمان، مؤيد عجان، عمرو جنيات، شعيب العلي، أحمد ديب، عمرو ميداني، عبدالملك عنيزان، علاء شبلي، محمود المواس، خالد مبيض، تامر حاج محمد، أحمد اشقر، محمد مرمور، حميد ميدو، أحمد الأحمد، محمد الواكد، فراس الخطيب.

وكان مهاجم منتخبنا عمر السومة قد غادر بعثة المنتخب لنيله اذنا مسبقا لارتباطه بظرف عائلي. وفي شأن متصل عاد إلى العاصمة دمشق المدرب المساعد غسان معتوق لظرف عائلي أيضا .

وألقى مدرب حراس منتخب سورية للرجال والمحاضر الاسيوي ماهر بيرقدار دورة تدريبية في حراسة المرمى:


الجدير بالذكر ان منتخبنا الوطني تلقى خسارة فادحة في مباراة سوريا وإيران الخميس الفائت انتهت بنتجية 5/0 لصالح منتخب إيران على ملعب آزادي في العاصمة الإيرانية طهران .

إقرأ المزيد: بث مباشر مباراة سوريا واوزبكستان اليوم اضغط هنا .

المصدر: موقع ترندينغ القسم الرياضي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)