بالصور .. وقوع عدد من مسلحي ريف إدلب أسرى بيد الجيش السوري بالقرب من خان شيخون

نشر مراسل أنا نيوز اليوم الاربعاء 14 آب، صورلأسرى من مسلحي ريف إدلب وقعو بيد الجيش السوري بالقرب من بلدة خان شيخون الأستراتجية .

وأسر الجيش السوري اثنين من المسلحين التابعين لمليشيا “الجبهة الوطنية للتحرير” في محيط تل عاس بعد سيطرته على التل صباح اليوم .

وذكرت مصادر معارضة أن المعارك في جبهة تل عاس نتج عنها فُقدان ،رامز عبد الحميد، القائد العسكري في جيش النخبة التابع للجبهة الوطنية للتحرير، فيما قُتل سبعة عناصر في هيئة تحرير الشام وأصيب اثنان آخران إثر استهدافهم بقذيفة دبابة على جبهة الصيادة بريف معرة النعمان الشرقي، ووقوع أسيرين من عناصر الجيش الثاني ،تشكيل ضمن الجبهة الوطنية للتحرير، بيد الجيش السوري .

وقتل خلال تحرير تل عاس وخربة مرشد ومزارع المنطار عشرات المسلحين من جنسيات عربية وأجنبية، كما دمر الجيش السوري عدد من السيارات رباعية الدفع كانت تستخدمها التنظيمات الإرهابية لاعاقة تقدم الجيش.


وقضت وحدات الجيش العاملة على محور سكيك وتل سكيك بريف إدلب الجنوبي أمس على العديد من الإرهابيين فى تل ترعى ومحيط التمانعة وسط حالة من التخبط والانهيار في صفوف المجموعات الإرهابية أمام ضربات الجيش التي أجبرت من تبقى من إرهابييها في تلك المناطق على الفرار باتجاه مدينة خان شيخون أحد أكبر معاقل الإرهاب بريف إدلب الجنوبي.

واستعادت وحدات الجيش الأحد الماضي السيطرة على قرية سكيك وتلتها إضافة إلى بلدة الهبيط الاستراتيجية بريف إدلب الجنوبي.

اقرأ أيضاً: خريطة ريف ادلب .. الجيش السوري يدق أبواب خان شيخون بعد سيطرته على تل عاس .

المصدر: موقع ترندينغ

التعليقات مغلقة.