أخبار الفنانينعالم الفن

أول فيديو للحظة إصابة ووفاة المغنية الإسبانية جوانا ساينز جارسيا

توفيت مغنية البوب الإسبانية جوانا ساينز جارسيا ، بعد إصابتها بانفجار الألعاب النارية خلال إحيائها لإحدى فقرات حفل غنائي مع فرقة أوركسترا “سوبر هوليوود” على مسرح قريب من العاصمة مدريد، وذلك خلال الليلة الأخيرة من فعاليات مهرجان في لاس بيرلاناس بمقاطعة أبلا.

مصرع مغنية خلال إحيائها حفل غنائي

مغنية البوب جوانا ساينز جارسيا ، البالغة من العمر 30 عامًا، أصيبت مساء الأحد، بـ”خرطوشة” من جهاز ألعاب نارية، حيث سقطت مغشيًا عليها، فقام المسعفون بنقلها إلى مستشفى بالقرب من العاصمة الإسبانية مدريد، لكنها توفيت قبل وصولها، وفور إصابة المغنية بالألعاب النارية، توقف العرض الغنائي الذي كان يشاهده أكثر من ألف شخص، بحسب العديد من التقارير.

لحظة إصابة جوانا ساينز جارسيا

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد لحظة إصابة المغنية الإسبانية في الحفل، والتي تسببت في وفاتها، ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا.

وقال مسؤلو الدعاية بالفرقة في تصريحات صحفية إن الحادث المؤسف يبدو أنه بسبب عيوب تصنيع في جهاز للألعاب النارية، ومن جانبه قال إيسيدرو لوبيز، صاحب شركة “برونس وان إس إل” للدعاية، والمسؤولة عن الترويج للفرقة الموسيقية، لوسائل إعلام إسبانية إن الفرقة استخدمت الألعاب النارية في عروض سابقة دون وقوع حوادث.

https://www.instagram.com/p/B17D7GjBiM5/

المصدر: مجلة هي

زر الذهاب إلى الأعلى