لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile ..شرح طريقة الفوز في بوبجي وأقوى الأسلحة

بعد الانتشار الواسع الذي حققته لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile نسخة الموبايل ووصولها الى أكثر من 800 مليون لاعب، يبحث المبتدئين عن طريقة للفوز في لعبة بوبجي .

ونستعرض لكم في موقع ترندينغ طرق الاحتراف والفوز بعد انتشار عدد كبير من مستخدمي الهكرز للعبة والتي أصبحت مرتعاً للغشاشين.

طريقة الفوز في لعبة ببجي موبايل PUBG

1- يجب عليك القفز من الطائرة في منطقة بعيدة عن خط طيرانها بحيث يستثنى لك الوقت لتجميع “اللوت” الأسلحة وكل ماتحتاجه للمواجه .

2- يتوجب عليك اختيار السيارة المناسبة للتنقل بها ويفضل سياراة “الجيب” والتي تعرف باسم UAZ حيث تعتبر الأفضل في حال تم اطلاق النار عليك .

3- الاقتراب من دائرة الزون بحيث يتوجب عليك اللعب على خط الدائرة وتقترب معها كلما تضيف والسبب تأمين ظهرك من أي “سكواد” يحاول الغدر بك .

4- عند الاشتباك لاتظهر جسدك كاملا وانما يتوجب عليك “التبييك” اي الانحاء والعودة مع رشقات مقتطعة على العدو  ويفضل عند الاشتباك حماية نفسك وراء ساتر.

5- استخدام القنابل هو فن واحتراف وله توقيت مناسب ،فعندما يجتمع سكواد لمواجهتك قم برمي قنابل “السموك” الدخانية وبعد دمج اللاعبين قم برمي القنابل المتفجرة .

6- عند قتل أحد اللاعبين لاتذهب الى صندوقه مباشرة وابى متيقظاً فالعدو يتربص بك وينتظر قدومك الى الصندوق لقتلك حاول رمي القنابل الدخانية وقم بجمع “اللوت” وفي حال عدم وجودها انتظر قليلاً وراقب حولك ثم اذهب للصندوق.

7- عند الاشتباك من مسافة قريبة في احد الابنية لاتبقى في مكانك حاول تغيير مكانك عدة مرات كي لاتبقى صيد سهل للعدو الذي علم مكانك .

8- في اخر دائرتين للزون لاتبقى خارجها حاول أخذ موقع استراتيجي قبل عدوك لضمان قتله عندما يحاول الدخول الى دائرة الزون.

9- لعبة ببجي تعتمد على المكر والدهاء وتشغيل عقلك على مدى مدة “الماتش” لذلك يجب عليك التركيز أثناء اللعب وحاول الابتعاد عن الضجة حولك.

10- يجب عليك التدريب باستهداف رأس الخصم فهي أضعف منطقة في جسده وعدة طلقات في الرأس تغنيك عن مخزن كامل في جسده .

11- أثناء الانبطاح في منطقة مكشوفة لاتحاول رمي القنابل فستكشف مكانك مما يجعلك في مرمى الأعداء الذين يتربصون بك .

•اقرأ أيضاً: تنزيل لعبة بوبجي لايت PUBG LITE اخر اصدار مجاناً ..نسخة الكومبيوتر

أقوى أسلحة لعبة بوبجي

القناصات : تعتبر قناصة “ألأوم” من الأقوى الأسلحة تليها قناصة “أم 24” ومن ثم الكار من حيث الرمي المنفصل ، أما بالنسبة للقناصات الرشاشة تعتبر “mk” وال” SLR” من أقوى الأسلحة الرشاشة من ناحية الدمج ليها ال” SKS” ومن ثم “mini14” ..

الأسلحة الرشاشة: يعتبر سلاح “بي كي سي” من أقوى الأسلحة الرشاشة يليه ال “الغروزا” “AUG”ومن ثم “DP”و “akm” و “m416”..ويفضل أكثر اللاعب “M416” لثباتها وسرعة الرمي..

•اقرأ أيضاً: تنزيل لعبة بوبجي موبايل pubg mobile للكومبيوتر والجوال ..اخر اصدار تحديث يومي

أخيرا يجب عليك وضع الاعدادات المناسبة لحساسية الأسلحة والتي تختلف من لاعب الى أخر ومن هاتف الى أخر بحسب تدريبك وتعودك على اللعبة .

خاص موقع ترندينغ قسم العالم الرقمي

التعليقات مغلقة.