تفتيح البشرة بسرعة و تبيض الوجه ..الميزات والعيوب – موقع ترندينغ

ترغب معظم النساء بعملية تفتيح البشرة بسرعة وتبيض الوجه عبر الليزر ، لازلة الكلف والنمش والتخلض من البقع الداكنة،ولكن هناك ميزات وعيوب لهذه العمليات .

نبذة عن عملية تفتيح البشرة بالليزر

تعتمد عملية تبييض الوجه وتفتيح البشرة عبر الليرز على تقنية عالية من الطاقة ، يتم عبرها ازالة خلايا من الجلد تالفة وغير منتظمة ، وبالتالي يتم تحفيز خلايا الجلد الجديدة للنمو مما يعطيكي بشرة أفتح وتظهرين بشكل أصغر .

1- مميزات عملية تفتيح البشرة بالليزر

1- يعتبر العلاج بالليزر أحد أسرع علاجات تفتـيح البشرة، فيما يلي بعض الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من خلال الخضوع لعلاج تفتـيح البشرة بالليزر. معظم علاجات تفتيح البشرة المتوفرة تستغرق بعض الوقت لتحقيق نتائج، لكن على عكسهم ، يعمل تفتيح البشرة بالليزر بسرعة، وعادة سترين تحسينات جذرية مباشرة بعد العلاج.

2- تفتـيح البشرة بالليزر يساعد على تحسين في المظهر العام للبشرة، وبصرف النظر عن تقليل البقع الداكنة ومشاكل حب الشباب، فإن العلاج بالليزر يمكن أن يساعدك أيضاً في تحسين جودة البشرة وصحتها.

3- أيضاً نظراً لأن البشرة تستهلك الطاقة الضوئية التي يستخدمها هذا النوع من الإجراءات بسهولة ، فهي تدمر الخلايا التي تسبب تغميق بشرتك بشكل فعال، مما ينتج عنه لون أكثر توازناً للجلد، فضلاً عن بشرة أكثر نضارة وصحة.

4- يعتبر تفتيح البشرة بالليزر أحد أسرع علاجات البشرة فعالية، إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فسيؤدي ذلك إلى القضاء على البقع الداكنة ويساعد في علاج مشاكل البشرة الأخرى. بشرة صحية وذات مظهر أصغر سناً، سيشعرك بالتأكيد براحة وثقة أكبر حيال نفسك.

2- عيوب عملية تفتيح البشرة بالليزر

1- يجدر الإشارة أنه ككل إجراء طبي او جمالي وبالرغم من فعاليته ونجاحه في تحقيق الأهداف المرجوة هناك دائماً آثار جانبية، فيما يلي عيوب عملية تفتيح البشرة بالليزر.

2- مثل كل علاجات العناية بالبشرة الأخرى ، ينطوي إجراء الليزر أيضاً على مخاطر محتملة، وقد تشمل تورم ، حكة ، أو احمرار، لكن هذه الأعراض تتلاشى عادة بعد بضعة أيام.

3- اعتماداً على نوع العلاج بالليزر المستخدم، يعد الإحساس بالحرقة أيضاً من الآثار الجانبية الأخرى، ولكن هذا عادة ما ينحسر بعد بضعة أيام ويمكن تخفيفه عن طريق تطبيق ضغط وكمادات باردة، بالإضافة إلى ظهور بعض الالتهابات الجلدية والعدوى، وقد تتسبب علاجات الليزر أيضاً جفاف بشرتك وتندبها، لكن هذا يعتمد على نوع جلدك.

4- يعتبر تفتيح البشرة بالليزر بالتأكيد أحد أفضل العلاجات المتاحة لتبييض البشرة، ولكنه ليس مناسباً للجميع، هذا هو السبب وراء حاجتك إلى استشارة طبيب أمراض جلدية موثوق به قبل الخضوع للعلاج، فإذا لم يكن الليزر مناسباً لبشرتك، فسوف يؤدي إلى تصبغ مفرط.

5- تشكيل حب الشباب هو أيضاً أحد الآثار الجانبية الشائعة للعلاج بالليزر التجميلي، يحدث هذا عادة بسبب المراهم الثقيلة وكريمات الشفاء التي تطبقها بعد العملية، بشكل عام ، يجب ألا يحصل الأشخاص ذوو البشرة الحساسة والمعرضة لحب الشباب على هذا النوع من العلاج.

التعليقات مغلقة.