أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تنزيل تيك توك مجانا اخر اصدار 2024 لـ جميع الأجهزة – Tik Tok APK

نستعرض لكم تنزيل تيك توك – Tik Tok APK ، البرنامج الشهير لتطبيق الفيديهوات وصناعة المحتوى عبر اغاني ومقاطع فيديو يتم تطبيقها عبر البرنامج .

1- ماهو تطبيق تيك توك – TikTok

 

يعرف تطبيق تيكتوك بأنه برنامج اجتماعي لتبادل الفيديهوات مع تطبيق أغاني عليها ولايف قصير لمشاركته بين الأصدقاء ويعتبر التطبيق الأول لصناعة محتوى الفيديو.

ويأتي تطبيق تيكتوك كأفضل البرامج حيث وصل عدد المستخدمين الى اكثر من 170 مليون مستخدم حول العالم منذ اصداره وحقق نجاحا باهرا على مستوى العالم.

يمكنك الآن معرفة كيفية صناعة الفيديوهات الرائعة للغاية و المميزة من خلال الابداع في عمل الفيديو فيمكنك الآن صناعي الكثير من الفيديوهات المميزة بإستخدام المقاطع الصوتية  والفيديوهات الرائعة الموجودة في تطبيق تيك توك TikTok الذى حقق إنتشارًا كبيرًا فى الفترة الأخيرة وشهرة عالية جدا في أنحاء العالم.
ويحتوي على كثير من الخيارات المختلفة التي يُمكنك استخدمها لكي تحصل على فيديو رائع ومميز للغاية عن باقي البرامج كما يمكنك من خلال تطبيق تيك توك TikTok تسجيل بعض المقاطع الصوتية ولكن لابد ألا يتعدى مدته عن 75 ثانية فقط ومشاركته مع كُل مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي و الاصدقاء و الاقارب و من اهم مميزاته انه لا يكلف أي رسوم عند تنزيله او استخدامة مما يعطيه ميزة كبيرة عن بقية التطبيقات المشابهة.
2- طريقة الاستخدام
تطبيق Tik Tok توجد به الكثير من الطرق التي تسمح لك بتسجيل فيه و ذلك أما عن طريق بريدك الإلكتروني أو استعانة برقم هاتفك الشخصي أو يمكنك التسجيل عن طريق إحدى المواقع الاجتماعية مثل الفايسبوك في البداية سوف تقوم بتحميل تيكتوك tiktok .
وعند فتح التطبيق سوف تظهر لك عدة فيديوهات معدلة من طرف أشخاص لديهم حسابات في التطبيق سوف تقوم بالنزول إلى أسفل صفحة ثم سوف تجد الملف الشخصي تنقر عليه ثم تظهر لك طريقة التسجيل التي تريدها رقم هاتفك أو بريدك الالكتروني او عن طريق أحد المواقع الاجتماعية و لا ننسى أن في حالة اختيار طريقة تسجيل عبر الهاتف يجب عليك إختيار الدولة و كتابة رقم هاتفك صحيح لانك سوف تتوصل برسالة التأكيد و بهذا تكون قد قمت بإنشاء حساب و تستطيع صناعة الفيديوهات .
3- ما الجديد في اخر اصدار

1- يحتوي التطبيق على كثير من المؤثرات الصوتية التي تزيد الفيديوهات جمالا.

2- توفر تطبيق على كثير من اللغات الأجنبية مثل الانجليزية و الفرنسية.

3- حجم تطبيق صغير لا يستلزم كثير من الفراغ على هاتفك لكي يشتغل.

4- يشتغل تطبيق على جميع الأجهزة الذكية بما فيها سامسونج.

5- توفر تحميل تطبيق مجاني من بلاي ستور.

4- تنزيل تيك توك اخر اصدار
لتحميل التطبيق اضغط هنا لهواتف اندرويد ، ومن هنا لهوات ايفون .

موقع ترندينغ / أخبار التقنية

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

زر الذهاب إلى الأعلى