مجتمعمنوعات

احترس من هذه الأبراج فهي متقلبة المزاج في 2021



تابعنا عبر

احترس من هذه الأبراج فهي متقلبة المزاج في 2021 ، في العلاقات الرومانسية ليس هناك مفر من تقلب المزاج والاختلالات العاطفية، فسواء كنتِ تمرين بيوم عصيب في العمل أو لم تكوني قادرة على إيجاد وقت لعائلتك، تتجمع الأمور وتتراكم ليتم التنفيس عنها أمام شريك حياتك، وفي حين يعتبر هذا طبيعي ومفهوم، تخرج الأمور عن السيطرة في بعض الأحيان مما يؤدي لعواقب وخيمة.

ووفقا لصحيفة “تايمز أوف انديا” الهندية، تتميز الأبراج التالية عن غيرها بتقلب المزاج:

الأبراج 2021

1- برج الحمل

برج الحمل متهور بطبعه، فحياتهم تسير بخطى سريعة، ولا يطيقون أي بطيء أو ثبات، مما يجعله متلقب المزاج، فبرج الحمل يحب فعل الأشياء بطريقته الخاصة والسيطرة على الكون من حوله، وعندما يشعر بفقدان هذه السيطرة ينزعج ويتوتر وينقلب مزاجه بحدة.

2- برج السرطان

قد تبدو ابنة برج السرطان قوية وهادئة، ولكن ذلك يرجع إلى قمعها لعواطفها، وعندما تخرج الأمور عن السيطرة ولا يمكنها السيطرة على عواطفها، تصبح مزاجية للغاية وتظهر العديد من المشاعر المتضاربة نفس الوقت لشريكها.

3- برج الجوزاء

شخصية الجوزاء ساحرة للآخرين، فهي بارعة في التعامل مع الناس، ولكنها في نفس الوقت مزدوجة، وتصبح متقلبة المزاج بسرعة وخاصة إذا كان هناك ما يشغل بالها في حياتها الخاصة، مما يدفعها لمهاجمة شريك حياتها بضراوة.

4- برج الميزان

برج الميزان هادئ ومستقر للغاية، فهو يحدد أولويات حياته ويقسم وقته بينها، كما أنه متزن في أفكاره وآرائه، ولكن إذا خرجت الأمور عن السيطرة يتوتر سريعا ويصبح مزاجيا وسريع الانفعال للغاية.

5- برج العقرب

برج العقرب شغوف وعفوي، وهذا ينعكس في افعاله، ويظهر كتقلب مزاجي حيث يشعر بكل المشاعر بحدة ولا يجيد التعبير عن تلك المشاعر مما يجعله يبدو عصبي.

6- برج الحوت

الحوت عاطفي وحساس جدًا، فهو ودي للغاية ولكن أقل الأشياء يمكن أن تؤثر على مزاجه ومشاعره، فبغض النظر عن مدى ضآلة المسألة، يتأثر الحوت بقوة ويتعكر مزاجه ثم ينفجر في الآخرين، ثم يهدأ ويعود لطبيعته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)