أخبار الفنانينعالم الفن

جمال سليمان يعلق على إمكانية تنفيذ وصية الراحل حاتم علي ( فيديو )



تابعنا عبر

أبدى الفنان السوري جمال سليمان رأيه حول إمكانية تنفيذ وصية مواطنه وصديقه الراحل الفنان والمخرج حاتم علي، والمتمثلة بـ إحياء قصة مسلسل الزير سالم، وذلك من خلال تحوليها إلى فيلم سينمائي.

 

جمال سليمان ووصية حاتم علي

وصرح سليمان في لقاء مقتضب، أجريَّ معه لصالح برنامج MBC Trending ام بي سي تريندنغ ، بـ الإشارة إلى رغبة المخرج الراحل وتحضره إلى إنجاز مسلسل الزير سالم بشكل جديد من خلال تحويله إلى فيلم سينمائي، وذلك بـ التعاون مع مجموعة MBC.

مؤكدا أن علي كان قد قطع شوطا كبيرا لناحية الفيلم السينمائي، بدءً من إنهائه التفاصيل والاتفاقات المتعلقة به، وصولا إلى الانتهاء من كتابة سيناريو فيلم الزير سالم، إلا أن المنية وافته قبل أن يشهد على إبصار العمل للنور.

وفي معرض رده على سؤال وجه له من قبل مضيفه في البرنامج، حول إمكانية استكماله لـ مشروع المخرج حاتم علي، أكد سليمان أنه لما تردد لحظة لو كان الأمر بيده، ولكن الأمر متعلق بـ مجموعة MBC، مؤكدا أنه يثق بـ المكانة الكبيرة التي يتمتع الراحل عند إدارة المجموعة، وعليه هو واثق من أنهم سينفذون فيلم الزير سالم في وقت لاحق، عقب انتهائهم من تنفيذ مسلسل ” سفر برلك”.

هذا وغاب الفنان والمخرج حاتم علي عن عالمنا في أواخر شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، عن عمر ناهز الثامنة والخمسين عاما، إثر إصابته بـ نوبة قلبية شديدة.

وبـ العودة إلى الفنان جمال سليمان، يتحضر النجم السوري المقيم في الكويت إلى دخول موسم دراما رمضان المقبل من خلال بطولة مسلسل الطاووس.

والعمل من تأليف كريم الدليل ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك فيه إلى جانب جمال سليمان نخبة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:” سميحة أيوب، رانيا محمود ياسين، سهر الصايغ، فرح الزاهد، يوسف الأسدي، دانا حمدان، مها نصار، جورج أشرف، ريم المصري” وغيرهم.

كما انهى الفنان السوري المقيم في مصر مؤخرا من تصوير مشاهده في فيلم ” الكاهن” المقرر طرحه في موسم صيف 2022، والذي يخوض بطولته إلى جانب كل من:” الفنانة التونسية درة، إياد نصار، حسين فهمي، محمود حميدة” وغيرهم من النجوم.

تابعنا على تليجرام

زر الذهاب إلى الأعلى