اقتصادمحلياتمميز

بكم الدولار اليوم في سوريا 2021 مقابل الليرة السورية

بكم الدولار اليوم في سوريا 2021 مقابل الليرة السورية ، هو الشغل الشاغل للسوريين بعد الاجراءات التي اتخذتها الدولة السورية لضرب المتلاعبين بسعر الصرف في السوق السوداء .

وتراجع كبير مستمر للدولار الأميركي أمام الليرة السورية, في ظل الإجراءات التي بدأتها الدولة منذ يومين، حيث استمر  التراجع الحاد لسعر الدولار في السوق السوداء , ليغلق السوق الموازي على انخفاض 250 ليرة بسعر الدولار, وسط توقعات بأن يتحسن سعر الليرة السورية على مدار الأيام القادمة حيث لا تزال الدولة تتخذ كل ما يلزم من أجل تخفيض سعر الدولار وبالتالي تخفيض الأسعار عموماً.

بكم الدولار اليوم في سوريا

وشهد سعر صرف الليرة السورية تحسنا في السوق الداخلية خلال يوم الخميس حيث  وصل إلى نحو 20 في المئة, ليكمل مسلسل هبوطه الحاد اليوم .

وانخفض الدولار في السوق السوداء بحسب موقع شمرا السوري من 4800 الى 3600 خلال ثلاثة أيام .

وبحسب مصادر مطلعة لموقع ترنديغ السوري ، سيستمر انخفاض الدولار هذا الأسبوع أيضا بفضل الاجراءات التي تتخذها الدولة السورية .

فيما عبر ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي عن شماتتهم بالمضاربين بالعملة, الذين تكبدوا خسائر فادحة مع الانخفاض الكبير للدولار خلال اليومين الماضيين.

فيما عبر أخرون عن غضبهم لعدم انخفاض الاسعار مع انخفاض سعر الدولار, حيث ترتفع الاسعار بشكل أني مع ارتفاع الدولار الا أنها لا تنخفض بانخفاضه, وطالبوا الحكومة السورية بالتدخل للحد من جشع التجار.

تابعنا على تليجرام

زر الذهاب إلى الأعلى