أخبار الفنانينعالم الفن

وائل كفوري يتصدر الترند بـ أغنية البنت القوية ويحصد 3 مليون في أول يوم



تابعنا عبر

تصدر الفنان اللبناني وائل كفوري الترتيب 3 في الترند للموسيقى بعد طرحه أغنية البنت القوية وحصد في أول يوم ثلاثة ملايين مشاهدة على يوتيوب .

و بحسب موقع “أغاني وفن” طرح النجم اللبناني وائل كفوري عبر موقع “يوتيوب” فيديو كليب أغنيته الجديدة “البنت القوية”.

كما نجح بأن يكون “تريند” بعفويته ووسامته وتجدّده من خلال كلمات الأغنية المختلفة.

وخطف وائل كفوري الأنظار بوسامته بـ”لوك” مختلف من خلال شعر يميل الى اللون الرمادي. مع لحية غطّاها الشيب.الذي منحه جاذبية إضافية وإطلالة جميلة زادت من وسامته ونالت إعجاب الآلاف من المشاهدين.

كما حرص وائل كفوري على تصوير الأغنية البنت القوية في حديقة منزله في زحلة، وكان يستمتع بالأغنية في ظل أجواء صيفية. بين مجموعة من أصدقائه الرجال فقط، حيث لم تظهر أي سيدة في الكليب.

كما تميزت الأجواء بالمرح وروح الشباب، وطغى اللون الأبيض على ملابس كفوري وأصدقائه الذين ظهروا معه وهم يغنّون ويرقصون بعفوية. وهو ما وصل بصدق الى كل المشاهدين.

وتعاون وائل كفوري في هذه الأغنية الجديدة  البنت القوية للمرة الأولى مع الفنان اللبناني الشامل سليم عساف. الذي وضع كلمات وألحان الأغنية وتولى توزيعها المؤلف الموسيقي عمر صباغ.

كما ستشكّل هذه الأغنية المصورة استناداً إلى عناصرها المكتملة باللحن والكلمات والصوت. والأداء أغنية الموسم الصيفي من دون منازع.

ويقول مطلع الأغنية البنت القوية “إذا انت تركتيني وبطلتي تحبيني والله لخلي عيني ما تعود تشوف”.

وكان كفوري قد ألهب حماسة جمهوره الواسع على أغنيته الجديدة . بعد أن طرح عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تيتر الأغنية.

وقد تفاعل المتابعون للغاية مع وائل معربين عن سعادتهم بهذا التعاون الذي يجمع كفوري بالفنان سليم عساف في اغنية البنت القوية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى